سنتحدث في موضوعنا اليوم عن قناة طيور الجنة وما هو التردد الذي يبحث الكثيرون عنه، حيث أن من الممكن استقبال محتوى القناة بطريقة سهلة للغاية عن طريق القمر الصناعي المسمى ب نايل سات وايضا عرب سات، أصبحت تلك القناة مفيدة للغاية خاصة في تلك الفترة الراهنة التي تحتاج الى سكون الأطفال داخل المنازل وعدم الاختلاط بالآخرين خارج المنزل والأماكن العامة، وبالفعل هي قناة جذابة للغاية للجميع، وهذا يرجع إلى محتوياتها الجميلة والمسلية.

تردد قناة طيور الجنة

تعتبر هذه القناة واحدة من أبرز القنوات الجاذبة للأطفال بصورة كبيرة، حيث تبث محتويات جاذبة للانتباه والمتابعة أيضا، بالإضافة إلى أنها تحرص بشكل دائم على التناسب والتطابق بين المحتوى والفئة العمرية المشاهدة للقنوات وذلك لكل من البنت والولد.

خلال الأيام الأخيرة حدث توقف مفاجيء لقناة طيور الجنة عبر القمر الصناعي، وتوضح مؤسسها بوجود تردد حديث يضم جودة أعلى للصورة كي ينال رضى المشاهدين لها، وبالفعل يمكن الحصول عليه من خلال إعادة ضبط الإعدادات واستقبال محتواها مرة أخرى.

تردد القناة على نايل سات

تردد القناة: 11315

معامل الترميز: 27500

نوع لاستقطاب: عمودي

معامل التصحيح: 4 /3 .

تردد القناة على عرب سات

رقم التردد: 11310.

نوع الاستقطاب: عمودي.

رقم الترميز: 27500.

معامل تعديل  الخطأ 4 / 3.

برامج قناة طيور الجنة

تتضمن قناة طيور الجنة هدف واحد فقط وهو تقديم محتوى يشمل اغاني ترفيهية، أناشيد دينية، تعليمات لتعليم الطفل الصفات الحميدة، كما من الممكن للفئات العمرية الاستفادة منها ومشاركة أطفالهم في أوقات ممتعة.

ينصح للجميع بضبط القناة ومتابعتها من أجل تسلية أطفالهم داخل المنزل خاصة في بعض الأوقات التي يجتمع بها الوالدين وأفراد العائلة حتى يدخل عليهم الشعور بالفرحة والتسلية بالوقت.