ما هي أوقات دوام فروع stc؟ وما طرق التواصل مع شركة stc؟ حيث إن تلك الشركة تعتبر من أهم شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، كما أنها تحرص دائمًا على رضا جميع العملاء، وهي من أولى الشركات التي ظلت محافظة على مكانتها في سوق الاتصالات، الأمر الذي جعلها تحظى على شعبية كبيرة من قِبل المواطنين السعوديين أو المقيمين، لذا سنتعرف في هذا الموضوع على أوقات العمل بها.

أوقات دوام فروع stc

قامت شركة stc السعودية بتقسيم فترات العمل بها إلى فترتين خلال اليوم، أحدهما صباحية، والأخرى مسائية، بحيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحًا، وتنتهي في تمام الساعة الرابعة مساء، بالإضافة إلى أن الفترة المسائية تبدأ من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءً، والجدير بالذكر أن مواعيد الشركة لا يتم تغييرها في أيام العطلات الرسمية.

تم تأسيس شركة stc السعودية في عام 2002 ومنذ ذلك الوقت قامت الشركة بطرح نسبة 30% من أسهمها في البورصة، الأمر الذي جعلها في السنة التالية مباشرةً قامت بتحسين الأداء الداخلي لها من خلال تطوير جميع خدمات الاتصالات التي تقدمها، وتطوير خدمة العملاء لإرضاء جميع المستخدمين.

الاستعلام عن أوقات دوام فروع stc

فروع شركة stc تعمل طوال أيام الأسبوع لكي تتمكن من تقديم الدعم الفني لجميع العملاء المشتركين فيها، سواء كانوا من مستخدمي الخط الأرضي أو الجوال، ومن مهامها أنها تقوم بنقل ملكية الخطوط من شخص لآخر، بالإضافة إلى تعديل الاشتراكات، وحذف الباقات أو تغييرها، وعدد كبير من الخدمات التي يحتاج إليها العملاء، وللاستعلام عن أوقات دوام فروع stc يجب تتبع الخطوات التالية:

  1. في البداية يلزم الولوج إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة stc السعودية، ويمكن الوصول إليه بسهولة من خلال النقر هـــــنا.
  2. من أسفل الصفحة الرئيسية للموقع يتم النقر على خيار “المساعدة”.
  3. بعد ذلك يلزم النقر على الخيار الذي يحتوي على كلمة ” خرائط التغطية والمكاتب”.
  4. يتم تحديد الفرع المراد الاستعلام عن مواعيده باستخدام خريطة الشركة.
  5. النقر على مكان الفرع الموضح على الخريطة.
  6. سوف تظهر جميع المعلومات المتعلقة بهذا الفرع من حيث العنوان وطريقة التواصل وأوقات الدوام طوال العام.

أوقات دوام فروع stc يوم الجمعة

يعتبر يوم الجمعة من العطلات الرسمية بالهيئات الحكومية في المملكة العربية السعودية، وعلى الرغم من أن شركة الاتصالات السعودية واحدة من المؤسسات التي تأخذ هذا اليوم عُطلة، إلا أنها تحرص دائمًا على عدم تعطيل خدمات عملائها.

لذا قامت بتخصيص بعض الفروع التي يمكن للعملاء أن يقوموا بزيارتها وعرض مشكلاتهم والوصول إلى حلول جذرية مع موظفي خدمة العملاء في تلك الفروع، ويبدأ الدوام من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر صباحًا، إلا فرع سكاكا القلعة يكون الدوام في بداية من 4 عصرًا، وينتهي في تمام الساعة 10 مساءً.

أوقات دوام stc في رمضان

بعد أن تمكنا من التعرف على أوقات دوام فروع stc الرسمية، يجدر بنا ذكر أن شهر رمضان المبارك تختلف فيه مواعيد العمل وفقًا إلى مواعيد الإفطار، حيث إن أوقات العمل تكون من يوم الأحد إلى الخميس، ويبدأ الدوام من الساعة 8 صباحًا، وحتى الساعة 12 بعد منتصف الليل.

العطلة في شهر رمضان تكون يومي الجمعة والسبت، والجدير بالذكر أنه قد يحدث بعض الاختلافات في مواعيد العمل في الفروع المختلفة، لذا من الضروري التأكد من مواعيد العمل من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بالفرع قبل التوجه إليه.

ارقام التواصل مع شركة الاتصالات السعودية

يحتاج العديد من العملاء الاستعلام عن بعض الخدمات المتعلقة بتقنية الاتصالات، ونظرًا إلى أن شركة السعودية للاتصالات واحدة من الشركات الكبيرة، فإن الضغط على خدمة العملاء يكون كبير جدًا، الأمر الذي جعلها تقوم بتخصيص أكثر من وسيلة للتواصل الإلكتروني والهاتفي توفيرًا للوقت والجهد، وهي كالتالي:

  • الاتصال على الرقم الخاص بخدمة عملاء الشركة السعودية من خارج المملكة العربية السعودية وهو كالتالي 966114555555.
  • يمكن أيضًا الاتصال على رقم الهاتف المجاني الموحد، وهو 9200
  • الوصول إلى الفاكس من خلال هذا الرقم 8003030969
  • الوصول إلى خدمة “اتصل بنا” من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة، وذلك من خلال النقر هــــــنا
  • يمكن التواصل من خلال الصفحة الرسمية للشركة على الفيس بوك، وذلك من خلال النقر هـــــنا

تطبيق شركة الاتصالات السعودية mystc

تمكنت شركة stc السعودية من طرح أفضل التطبيقات الإلكترونية الموجودة على الإطلاق، كما أنه جعلته متاح لكلًا من الهواتف الاندرويد والآيفون، وذلك لكي يتمكن جميع العملاء من تحميله والاستفادة منه، وهو يعتبر بمثابة صرح جديد في مجال الاتصالات والتكنولوجيا.

يمكن تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد عبر الرابط الموضح هـــــنا، يمكن أيضًا تحميل تطبيق mystc لهواتف الاندرويد عبر الرابط الموجود هــــــنا، ومن أهم مزايا هذا التطبيق والخدمات التي يقدمها ما يلي:

  • يمكن من خلاله سداد جميع فواتير الهاتف وإعادة شحن الرصيد.
  • تحويل الرصيد لأي رقم آخر.
  • يمكن أيضًا إدارة جميع الخدمات الرقمية من أي مكان في المملكة العربية السعودية.
  • نظرًا لأنه من التطبيقات المُحدثة، فهو يقوم بحل أي مشكلة تطرأ عليه بسهولة.
  • حجم التطبيق صغير جدًا لا يتعدى 58M، لذا فهو من التطبيقات التي لا تمثل عبء على ذاكرة الجهاز، بالإضافة إلى أنها لا يعيق كفاءته.
  • يمكن للمستخدم أن يقوم بالتحكم في جميع الأرقام التابعة لهوية العميل، بالإضافة إلى إعطائه الإمكانية للوصول إليها بسهولة.
  • التصميم الذي تم عمل به هذا التطبيق واحدًا من أسهل التصميمات، ولذلك فهو سهل جدًا في الاستخدام ويصلح لجميع الاحتياجات.
  • يمكن الحصول على العديد من الخدمات الهامة والمختلفة في مكان واحد.
  • من شأنه توفير باقة رائعة من العروض التي يمكن للعملاء الاستفادة منها.
  • يمكن الاطلاع على جميع الاحصائيات التي تؤول إلى تفاصيل عملية الاتصال أو استهلاك البيانات.

تسعى شركة الاتصالات السعودية نحو توفير كافة سُبل الراحة للمواطنين، وذلك من خلال قيامها بإتاحة العديد من العروض المختلفة، بالإضافة إلى فتح أوقات الدوام طوال العام، وحتى في العطلات الرسمية.