شركة المياه الوطنية طلب صهريج مياه بالخطوات واحدة من أهم الخدمات الإلكترونية التي وفرتها المملكة لمواطنيها من أجل التسهيل من الإجراءات للحصول على صهاريج الماء والفواتير وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدم إلكترونيًا، لذا من خلال موضوعنا اليوم دعونا نقدم لكم كل ما يتعلق بصدد هذا الموضوع عبر السطور القادمة.

شركة المياه الوطنية طلب صهريج مياه بالخطوات

شركة المياه الوطنية، واحدة من أكبر الشركات التي تتواجد على مستوى المملكة العربية السعودية، والتي تقدم العديد من الخدمات وتسعى من أجل توفير الراحة للمواطنين والمقيمين في المملكة، ويعود الأمر في ذلك إلى كونها توفر الخدمات الإلكترونية التي تقلل من الوقت والمجهود.

لذا من خلال موضوعنا اليوم دعونا نتعرف بشكل مفصل على طريقة شركة المياه الوطنية طلب صهريج مياه بالخطوات وذلك على النحو التالي:

  1. في البداية توجه إلى الموقع الرسمي لشركة المياه الوطنية السعودية، وذلك من خلال الدخول عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. إذا كنت عميل بالفعل قم بتسجيل الدخول بشكل تقليدي وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، أما في حالة إذا كنت مستخدم جديد، فقم بإنشاء حساب على الموقع.
  3. بعد ذلك توجه إلى قائمة الطلبات والتي تتواجد في يمين الصفحة، وسوف تحصل عليها بمجرد الانتهاء من تسجيل الدخول في الصفحة.
  4. يظهر لك الكثير من الطلبات أمامك، ويتعين عليك اختيار طلب صهريج ماء.
  5. تظهر أمامك قائمة تحتوي على المزيد من الاختيارات الأخرى، والتي من خلالها يتم تجديد صهريج الماء المناسب لك.
  6. قم باختيار الصهريج المناسب لك.
  7. بعد ذلك أضغط على “إرسال طلب”.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة يكون قد تم إرسال طلب صهريج الماء بالفعل، وبعد ذلك سوف تستلم رقم طلبك الخاص بك، ويتعين عليك الانتظار إلى أن يرد عليك الموقع بطريقة إلكترونية أنه قد تم إرسال الطلب بنجاح وسوف تحصل على نتيجة لذلك في أقرب فترة ممكنة.

يمكنك بعد ذلك استخدام رقم الطلب الخاص بك من أجل متابعة طلب صهريج الماء من الشركة.

التأكد من قبول طلب صهريج ماء من شركة الماء الوطنية

بعد أن ترسل طلب صهريج الماء من الشركة يرغب المواطن في التعرف على إذا قد تم قبوله أم لا، وهذا ما يمكنه التعرف عليه بطريقة سهلة للغاية، من خلال عرضنا اليوم إلى شركة المياه الوطنية طلب صهريج مياه بالخطوات كما يلي:

  1. في البداية قم بالدخول إلى الموقع الرسمي للشركة، وسجل دخولك عبر هذا الرابط “من هنا” .
  2. توجه إلى قائمة الطلبات واضغط عليها، سوف تظهر لك أيقونة “متابعة الطلب”.
  3. قم بالضغط عليها، ومن ثم أدخل رقم الطلب الخاص بك.

بعد إتمام الخطوات السابقة سوف يظهر لك كافة التفاصيل التي تتضمن طلب صهريج الماء الخاص بك من قبل شركة الماء، وبالطبع التعرف على إذا قد تم قبوله أم لا.

طريقة طلب صهريج ماء من شركة المياه الوطنية من وايتكم

بالإضافة إلى ما قد تم ذكره عن شركة المياه الوطنية طلب صهريج مياه بالخطوات، نجد أن هناك طريقة أخرى تطبقها الشركة لعملائها الكرام وهي طريقة وايتكم، عبارة عن تطبيق يسهل من عملية الاستخدام للحصول على صهريج الماء وذلك من خلال اتباع الخطوات التالي:

  1. ادخل إلى جوجل بلاي ستور Google play store عبر هذا الرابط “من هنا” أو APP store عبر هذا الرابط “من هنا” لتحميل تطبيق واتيكم، فهو من التطبيقات المتاحة بشكل مجاني.
  2. بعد الانتهاء من التحميل والتثبيت، قم بتسجيل الدخول إلى الحساب في حالة إذا كنت مستخدم لأول مرة.
  3. توجه إلى الخدمات في التطبيق واختر خدمة “طلب صهريج الماء”.
  4. سوف يتطلب منك إدخال مجموعة من البيانات ويجب إدخالها بشكل صحيح.
  5. بعد ذلك يمكنك تتبع الطلب وذلك من خلال الخريطة التي يوفرها التطبيق إلى العملاء وهي من الخدمات المتاحة على التطبيق بسهولة.
  6. بعد الحصول على صهريج الماء، يمكنك دفع الرسوم من نقديًا من خلال الخدمات المتاحة على الموقع.

يوفر تطبيق واتيكم الكثير من المميزات والتي من أهمها إمكانية دفع الحساب بعد طلب صهريج الماء والحصول عليه بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية تقييم مقدم الطلب، وهو واحد من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها لحرص الشركة على تقديم العديد من الخدمات إلى عملائها في كل مكان حول المملكة.

طلب صهريج ماء من رقم شركة المياه الوطنية المجاني

الجدير بالذكر أنه يمكنك التواصل بشكل دائم مع شركة المياه الوطنية السعودية من خلال الرقم المجاني الذي تم توفيره من قبل الشركة فيما يلي ” 92 000 1744″ ولكن من الأفضل في هذه الحالة اللجوء إلى التطبيق أو البريد الإلكتروني، وذلك لأنه عملية الاتصال قد تستغرق الكثير من الوقت والجهد لإدخال البيانات عند المقارنة مع الطرق الأخرى.

تقدم شركة المياه الوطنية العديد من الخدمات إلى المواطنين في كل مكان على مستوى المملكة بالكامل، ويمكن ذلك من خلال استغلال الخطوات الإلكترونية التي وفرتها للعملاء.