وظائف شركة سيركو 1444 / 2023

قد أعلنت شركة سيركو عن توافر العديد من فرص العمل الشاغرة لجميع الأفراد بدءًا من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة إلى الأفراد الحاصلين على درجة الماجستير وقد أعلنت شركة سيركو أن تلك الوظائف تتمثل في :

  • رجل إطفاء متدرب.
  • رجل إطفاء.
  • رئيس طاقم إطفائي.

كما أعلنت شركة سيركو عن تواجد 258 وظيفة للأفراد الحاصلين على شهادة الثانوية العامة فيما فوق، وأن تلك الوظائف متوافرة في العديد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية مثل الجوف، حائل، المجمعة، الهفوف، الدمام، القصيم، مكة المكرمة، المدينة المنورة، الرياض، القريات.

وظائف جامعة المجمعة للمعيدين والمعيدات .

شروط وظائف شركة سيركو 1444 / 2023

قامت شركة سيركو بوضع العديد من الشروط التي يجب توافرها في الأفراد المتقدمين على الوظائف وتتمثل شروط كل وظيفة في الآتي:

شروط وظيفة إطفائي رجل إطفاء متدرب (لا يشترط خبرة – العدد 225)

  1. يجب أن يكون الفرد المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة من داخل المملكة العربية السعودية.
  2.  يجب أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية بشكل مقبول.
  3.  وهذه الوظيفة لا يشترط لها وجود خبرة لكن يفضل أن يكون المتقدم له خبرات سابقة لكي يصبح له الأولوية في القبول في الوظيفة.

شروط إطفائي – رجل إطفاء (تشترط خبرة سنتين – العدد 45)

  1. يجب أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادة أعلى منها.
  2. يجب أن يكون المتقدم له خبرة لا تقل عن عامين.
  3. يجب أن يملك المتقدم رخصة نقل ثقيل.
  4. يجب أن يملك المتقدم شهادة اعتماد أمريكي.
  5. يجب أن يجيد المتقدم اللغة الإنجليزية بشكل مقبول.

شروط إطفائي – رئيس طاقم إطفائي (تشترط 4 سنوات خبرة – العدد 15)

  1. يجب أن يكون الفرد المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو على شهادة أعلى منها.
  2. يجب أن يكون للمتقدم خبرة لا تقل عن أربع سنوات في هذا المجال.
  3. يجب على المتقدم إجادة اللغة الإنجليزية بشكل ممتاز.
  4. يجب أن يملك المتقدم شهادة اعتماد أمريكي.

رابط تقديم وظائف شركة فودكس لحلول المطاعم .

راتب وظائف شركة سيركو 1444 / 2023

يتساءل الكثير من الأفراد الراغبين في التقديم على وظائف سيركو عن قيمة رواتب الوظائف المعلنة حيث تختلف الرواتب باختلاف الوظيفة  وقد أعلنت شركة سيركو عن الرواتب على النحو التالي:

راتب وظيفة رجل إطفاء (رجل إطفاء مدرب)

يحصل الأفراد الموظفين في هذه الوظيفة على راتب 5500 ريال سعودي وذلك في أثناء فترة الدراسة أما بعد الإنتهاء من الدراسة فسوف يحصل الموظف على راتب شهري 6500 ريال سعودي.

راتب وظيفة إطفائي

قد أعلنت شركة سيركو أن هذه الوظيفة يحصل عليها الأفراد الذين تم ترشيحهم لمكافحة الحرائق وقيمة راتبهم الشهري 9880 ريال سعودي، وهذا الراتب يشمل على مصاريف السفر وعلى مصاريف الإقامة.

راتب وظيفة الإطفاء (رئيس إدارة الإطفاء)

يحصل الموظفين في هذه الوظيفة على راتب شهري تبلغ قيمته 12600 ريال سعودي، وهذا الراتب يشمل نفقات الإقامة والسفر.

أفضل شركة نقل عفش بمكة .

رابط التقديم في وظائف شركة سيركو 1444 / 2023

قد أتاحت شركة سيركو لجميع الأفراد الراغبين في التقديم في الوظائف التي تم الإعلان عنها إمكانية تقديم طلب من خلال البوابة الوطنية طاقات وذلك من خلال الدخول عبر هذا الرابط “من هنا” .

وبعد ذلك يتم اتباع باقي الخطوات لكي يتم التقديم في الوظيفة بنجاح.

نظام وزارة الداخلية الاستعلامات الإلكترونية .

موعد التقديم على وظائف شركة سيركو 1444 / 2023

::تنويه هام:: فور إعلان المواعيد الجديدة رسميًا سنقوم بنشرها لكم هنا بمشيئة الله تعالي.

ينتظر الكثير من الأفراد موعد التسجيل في وظائف شركة سيركو حيث أعلنت الشركة عن توافر العديد من فرص العمل الشاغرة في تاريخ11/1/2021 وقد وضحت الشركة أن باب التقديم على الوظائف سوف يفتح في يوم الاثنين27/5/1442 ويجب على جميع الراغبين في الحصول على وظائف شاغره التقديم على هذه الوظائف في خلال فترة التسجيل وذلك من خلال القيام بتعبئة النموذج الخاص بالوظائف.

شركة سيركو السعودية

شركة سيركو هي من أحد أكبر الشركات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، وهذه الشركة تقدم العديد من الخدمات العامة في مجال النقل والطيران والصحة والدفاع وفي إدارة المرافق، وتمتلك شركة سيركو العديد من الفروع المنتشرة في أرجاء المملكة العربية السعودية، و أتاحت شركة سيركو العديد من فرص التوظيف لأكثر من 50000 شخص في أكثر من عشرين دولة في العالم، ومن بينهم المملكة العربية السعودية .

فروع مايكل كورس الرياض الجديدة .

اخر موعد للتقديم على وظائف سيركو 1444 / 2023

::تنويه هام:: فور إعلان المواعيد الجديدة رسميًا سنقوم بنشرها لكم هنا بمشيئة الله تعالي.

الكثير من الأفراد الراغبين في العمل في شركة سيركو في انتظار موعد التسجيل في وظائف الشركة وقد أعلنت الشركة فعليًا عن فتح باب التسجيل في يوم الإثنين27/5/1442، لذلك يجب على جميع الأفراد التقديم على الوظائف في خلال فترة التسجيل وذلك من خلال ملء نموذج التوظيف.

حجز موعد تطعيم الأطفال في السعودية .

راتب رجل إطفاء متدرب بدون خبرة

قد أعلنت شركة سيركو عن توافر فرص عمل في وظيفة رجل إطفاء بدون خبرة وأعلنت الشركة أنها تحتاج إلى 225 فرد للعمل في هذه الوظيفة، حتى وإن كانوا بدون خبرة  حيث تتولى الشركة تدريب الأفراد الذين لا يملكون خبرة في مجال مكافحة الحرائق وأثناء فترة التدريب يحصلون على راتب قدره 5500 ريال سعودي، أما عند الإنتهاء من فترة التدريب بجدارة سوف يحصل الفرد على راتب قدره 6500 ريال سعودي، ولكن يشترط لقبول الفرد في هذه الوظيفة أن يكون حاصل على شهادة الثانوية العامة وأن يكون مستواه في اللغة الإنجليزية مقبول .

تمويل الراجحي الجديد .

راتب رجل إطفاء مع الخبرة

قد أعلنت شركة سيركو أنها بحاجه الى عدد 45 رجل إطفاء خبرة من مجال مكافحة الحرائق لمدة لا تقل عن عامين، وأن الأفراد الذين تم قبولهم فعليًا في هذه الوظيفة سوف يصل راتبهم إلى ٩٨٨٠ ريال سعودي، وهذا الراتب يشمل الانتقالات وبدل السكن، كما أعلنت الشركة أيضًا أن الأفراد المتقدمين لهذه الوظيفة يجب أن يكونوا حاصلين على شهادة الثانوية العامة فيما فوق، ويجب أن يكون لهم رخصة نقل كما يشترط أن يجيدوا اللغة الإنجليزية بشكل مقبول.

كيفية تجديد رخصة القيادة السعودية اون لاين .

راتب رئيس طاقم إطفائي

قامت شركة سيركو بالإعلان رسميًا عبر موقعها الرسمي عن توافر فرص عمل شاغرة للأفراد الذين يملكون خبرة في مجال مكافحة الحرائق لمدة لا تقل عن أربع سنوات، حيث تحتاج الشركة إلى ١٥ فرد للعمل في هذه الوظيفة الشاغرة، وقد اشترطت شركة سيركو أنه يجب على المتقدم على هذه الوظيفة إجادة اللغة الإنجليزية إجادة تامة، ويجب أن يكون حاصل على شهادة الاعتماد الأمريكية، كما أعلنت الشركة أيضًا أن الأفراد الذين تم قبولهم في هذه الوظيفة سوف يحصلون على راتب قيمته 12600 ريال سعودي، وهذا الراتب سوف يكون شامل للانتقال وبدل السكن.

كم رقم حافز المجاني الموحد الجديد .

نموذج إصدار بطاقة أحوال .

بعد كم يوم تنزل المخالفات المرورية ؟ .. كيفية التعرف على المخالفات المرورية .