باقات موبايلي يتم تقديمها ضمن العروض المقدمة من شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية لجميع عملاء الشركة مقابل سعر معين، ومن أشهرها باقات موبايلي مسبقة الدفع 120 أو 75، كما أن الشركة أصدرت عروض على باقة حلا 110 الشهيرة منذ وقت مضى وحظت على إقبال واسع بسبب المميزات الكبيرة التي سنذكرها في مقالنا اليوم.

باقات موبايلي مسبقة الدفع 110 الجديدة

هناك تنافس كبير بين شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية على العروض المقدمة على باقاتstc  أو باقات موبايلي أو زين في عدد الدقائق والأسعار وكذلك بيانات الإنترنت الغير محدودة المقدمة من كل باقة، كما أن عرض 120 تم طرحه لينافس بقوة مع العروض الأخرى.

ويعتبر ذلك العرض منافس قوي وتحديدا بعدما تم خص 10 ريال سعودي من ثمن العرض حتى تصبح قيمته 110 ريال فقط، كما أن هناك زيادة في عدد الدقائق وسعة البيانات الذي يقدمها العرض.

ومن الجدير بالذكر أن موبايلي تعمل على تقديم الباقات بخيارين وشهد كل منهما إقبال من قبل العملاء في الآونة الأخيرة، وهما عرض موبايلي 75 وعرض موبايلي 120 مسبقة الدفع.

مقارنة بين باقة موبايلي المسبقة الدفع

الكثير يتساءل عن ما يتم تقديمه في كل باقة سواء باقة 75 أو 120 الجديدة، وما هي الباقة الأنسب لك، سنتعرف عن ذلك في السطور التالية:

عروض موبايلي 75 المفوترة

  • عدد الدقائق المقدمة تساوي 500 دقيقة لكل الشبكات.
  • بيانات التواصل الاجتماعي تصل إلى 5 جيجا بايت.
  • سعو بيانات نت الإضافية تساوي 5 جيجا انترنت محدود.
  • سعر الباقة 75 ريال سعودي.
  • صلاحية الباقية 30 يوم.

باقات 120 مسبقة الدفع

  • عدد الدقائق المقدمة من قبل الباقة تساوي 1500 دقيقة لمختلف الشبكات.
  • بيانات التواصل الاجتماعي تصل إلى 30 جيجا نت.
  • سعة بيانات نت الإضافية تساوي 20 جيجا إنترنت.
  • صلاحية الباقية 30 يوم.
  • سعر الباقة 110 ريال سعودي.

ومن الجدير بالذكر أن باقات موبايلي 120 كما هو واضح لكم تعطي 3 أضعاف عدد الدقائق إضافة إلى أنها تعطي 4 أضعاف بيانات الإنترنت، ولهذا السبب تلك الباقة ستكون حل مناسب لمن يعتمد على الإنترنت بشكل كبير من العملاء.

باقات-موبايلي-مسبقة-الدفع-120-الجديدة

في بداية الأمر باقات موبايلي 75 مسبقة الدفع تعمل على تقديم مجموعة من الدقائق التي تتناسب مع سعرها إضافة إلى بيانات الإنترنت ولكن لا يمكن أن يتم الاعتماد عليها بشكل رئيسي، ولهذا السبب تلك الباقة موجهة لمن يجري مكالمات بمعدل متوسط أي تحت 500 دقيقة.

في حالة كان اعتمادك على باقات موبايلي مسبقة الدفع، وكانت عدد مكالماتك يتجاوز 500 دقيقة، فباقة موبايلي 120 مسبقة الدفع هي الأنسب لك، إضافة إلى وجود إمكانية الاعتماد عليها في الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي كذلك.

يجب العلم أن الطرق المستخدمة في شحن الرصيد لشريحة موبايلي أصبحت متاحة بطرق يصل عددها إلى 7 طرق، إضافة إلى طريقة الراجحي مباشر.

مميزات باقات موبايلي مسبقة حلا 120

تقدم باقة موبايلي مسبقة الدفع قسمة كبيرة مقابل السعر المحدد لقيمة الباقة، وهناك الكثير من المزايا التي تقدمها تلك الباقة للعملاء، وتتمثل تلك المزايا فيما يلي:

  • أشهر الباقات مسبقة الدفع في المملكة العربية السعودية وذلك في عدد الدقائق المستخدمة في المكالمات المقدمة للمستخدم.
  • تستطيع أن تتصفح مختلف مواقع التواصل الاجتماعي بحرية شديدة، وسرعة التصفح تصل إلى 60 ميجا.
  • هناك عرض على الباقة بخصم 10 ريال سعودي ليصل سعرها إلى 110 ريال سعودي فقط.
  • تستطيع أن تلغي اشتراكك في الباقة في أي وقت تريده.
  • المكالمات الذي يتم إجراؤها إلى الأرقام الموحدة 9200 ستكون بشكل مجاني، وذلك في العروض مسبقة الدفع.

طريقة الاشتراك في باقات موبايلي مسبقة الدفع 120

شركة موبايلي تعمل على توفير طريقة سهلة من أجل الاشتراك في مختلف باقات العروض الجديدة، إضافة إلى وجود طريقة أخرى لإلغاء الاشتراك بصورة سهلة.

طريقة الاشتراك في عروض موبايلي

  • من أجل الاشتراك في باقة موبايلي 120، قم بإرسال رقم 110 إلى رقم 1100، وذلك في رسالة نصية من الهاتف الجوال.
  • إذا كنت ترغب في الاشتراك في باقة 75 الشهرية، قم بإرسال رقم 75 إلى 1100 في رسالة نصية من الهاتف الجوال.

طريقة إلغاء تفعيل خدمات باقات موبايلي مسبقة الدفع حلا

باقة مفوتر مختلف المشتركين فيها يستطيعون إلغاء الاشتراك عن طريق إضافة صفر قبل الرقم كما يلي:

  • إرسال 0110 إلى رقم 1100.
  • إرسال 075 إلى رقم 1100.

باقات موبايلي نت لا محدود 2022

موبايلي تعمل على تقديم خدمة انترنت غير محدود وهي تعتبر ضمن أصل الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات على مستوى العالم، إضافة إلى أنها تقدم مجموعة مختلفة من الخدمات لجميع عملاء الشركة عن طريق خدمات موبايلي مسبقة الدفع.

باقات موبايلي مفوتر 50

تكلفة تلك الباقة 50 ريال سعودي، تعطي للعميل 300 مكالمة في الشهر و 3 جيجا بايت إضافة إلى 50 رسالة، وتعتبر تلك الباقة مفيدة في حالة الأشخاص الذين يستخدمون المكالمات والرسائل بشكل ضعيف.

باقة مفوتر 100

  • تلك الباقة ليست كبيرة الحجم فهي باقة متوسطة في الاستخدام، تعطي الباقة للعميل 10 جيجا بايت إضافة إلى 1000 دقيقة للمكالمات و 100 رسالة.
  • من يرغب للاشتراك في تلك الباقة يتصل على رقم 1100، أو يقوم بإرسال رسالة برقم 7612 إلى 1100، وسيتم الاشتراك بشكل ناجح.

باقة مفوتر 200

  • تعتبر ضمن الباقات التي تقدم للعملاء نت غير محدود وذلك من حيث التعامل إضافة إلى وسائل التواصل الاجتماعي، وتعطي 2000 دقيقة للمكالمات إضافة إلى 100 جيجا بايت و 200 رسالة.
  • وتلك الرسالة يكون عليها إقبال من قبل الشباب، وذلك بسبب الاستخدام الغير محدود وتحديدا مع المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي، ومن يريد الاشتراك يرسل رسالة 7622 إلى رقم 1100.

باقة مفوتر 300

تلك الباقة مفيدة لجميع مستخدمي المكالمات بشكل كبير، فهي تعطي للعملاء مكالمات غير محدودة مع وجود إنترنت السعة الخاصة به 150 جيجا بايت، إضافة إلى 300 رسالة متاحة من الباقة، والاستخدام لمختلف وسائل التواصل الاجتماعي يكون غير محدود كذلك.

من يريد أن يشترك في باقة مفوتر 300 يقوم بإرسال رقم 7632 إلى رقم 1100، وسيتم الاشتراك بشكل ناجح.

باقة مفوتر 400

تعتبر تلك الباقة هي قمة الباقات المقدمة من قبل شركة موبايلي لجميع العملاء في المملكة العربية السعودية، فهي تعطي كل شيء في الاتصالات بلا حدود سواء كانت مكالمات أو رسائل أو إنترنت.

وفي الغالب يتم استخدام تلك الباقة من قبل طلاب الجامعات والباحثين ورجال الأعمال، فالإمكانيات الخاصة بالباقة غير محدودة سواء كانت في رسائل التواصل الاجتماعي أو المكالمات.

من يرغب في الاشتراك في هذه الباقة يقوم بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 بها رقم 7400 وسيتم الاشتراك بشكل ناجح.

وهنا ننتهي من الحديث عن باقات موبايلي مسبقة الدفع 120، كما ذكرنا لكم فإن شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية تسعى بشكل كبير إلى توفير مجموعة من العروض للعملاء.