أفضل مكتب استقدام بالرياض من الفلبين

قد تجد مكتب استقدام يتميز بالسعر الأرخص، أو السرعة في العمل الذي يصاحبه عدم إتقان في بعض الأحيان، لكن قليل ما نجد من يتميزون بالسمعة الطيبة والسيرة الحسنة التي لا يشوبها شيء.

ولكي نعرض لكم الموضوع بشكل محايد دون التحيز لإحدى هذه المكاتب سنتكلم عن كيفية اختيار أفضل مكاتب الاستقدام بشكل عام لكي تحسن إختيارك، فعندما تقوم بالتعامل مع إحدى مكاتب الاستقدام بالرياض عليك أولًا التأكد من:

  • الدولة التي أتى منها العمال.
  • والأفضل هي دولة الفلبين فبعد تعاملات بين وزارة العمل بالمملكة العربية السعودية وبينهم اتضح أنهم يقومون بالعمل على أكمل وجه كما أن هناك سلاسة في التعامل عن غيرهم من البلاد.
  • التأكد من الجِهة التي سيأتي منها العمال.
  • مراعاة بنود العقد وقراءتها جيدًا، حتى لا تقع في فخ بعض المكاتب التي تكتب في العقد ما يضر بمصلحة العاقد.
  • اختيار المكاتب ذات الاسم المشهور أفضل من غيرها من المكاتب المجهولة التي لا تعطي ضمانات، والأهم أن يكون مكتب معتمد من وزارة العمل بالمملكة.

رابط تقديم وظائف الاستخبارات العامة .

أسعار مكاتب الاستقدام

الأسعار ليست موحدة، ستجد اختلاف كبير في الأسعار بين مكاتب الاستقدام وإحدى أهم أسباب الاختلاف هي اختلاف الجنسيات، بأسعار العمالة التي تأتي من بنجلاديش تختلف عن التي تأتي من الفلبين عن فيتنام عن غيرهم من الدول.

وعند مقارنة الأسعار يجب أيضًا مقارنة باقي المواصفات والميزات المقدمة من قِبل المكتب والمفاضلة بينها، فالاعتماد على السعر فقط دون غيره من المعايير خطأ كبير وفي الغالب لا يقع به أهل الرياض ولكن وجب التنبيه.

والأسعار خلال هذا العام ارتفعت قليلًا عن الأعوام السابقة، وعلى الرغم من هذا الارتفاع ازداد الطلب على العمالة المنزلية وغيرها من الخدمات، خصيصًا من دولة الفلبين بسبب تفانيهم في العمل.

ومتوسط الأسعار لهذا العام للعمالة المنزلية تتراوح بين 7500 ريال سعودي إلى 19000 ريال، والسائق الخاص بالرياض لا يقل عن 500 ريال ولا يزيد عن 13 ألف ريال سعودي.

تغيير رقم الجوال في ابشر اون لاين .

أفضل مكتب استقدام من الفلبين بالمدينة

تقع منطقة المدينة المنورة على رأس مناطق المملكة العربية السعودية التي يوجد بها مكاتب استقدام من الفلبين وفيتنام، فعند رصد أعداد المكاتب المعتمدة وجدنا أن عددهم قد تخطى الـ 1200 مكتب خلال هذا العام، والمدينة ضمن المناطق التي يقع بها العدد الأكثر من هذه المكاتب وهذا يجعل أهلها يشعرون بالأمان قليلًا.

إن التعامل مع المكاتب المعتمدة من وزارة العمل أمان، ومن أفضل المكاتب بالمدينة من فيتنام:

  • مكتب فخر الخليج.
  • مكتب دليل الأعمال.
  • مكتب البابطين.
  • الشركة السعودية.
  • مكتب أعمال النجم.

تغيير رقم الجوال في أبشر عن طريق الجوال أون لاين .

بالرابط: متى ينزل دعم ريف بعد التسجيل في برنامج ريف للدعم المادي .. رابط تسجيل الدخول .

كم تستغرق بطاقة الاحوال بدل تالف .

طريقة حجز موعد مؤسسة النقد .