في أبرز ما تم تداوله من إعلانات الوظائف السعودية 1442 الجديدة علي موقع وزارة الداخلية السعودية الإلكتروني، ننشر لكم خبرًا هامًا يفيد بفتح باب القبول والتسجيل والتقديم علي دورة تدريب التجنيد للرجال في المديرية العامة لمكافحة المخدرات للعام الجاري 1442 – 2020، ومتي مواعيد استقال طلبات تقديم مكافحة المخدرات 1442 عبر هذا المقال مع اهم التفاصيل باعلان وظائف وردوات تجنيد مكافحة المخدرات من بوابة ابشر للتوظيف .

اعلان موعد فتح القبول والتسجيل في مكافحة المخدرات

تقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالاعلان الرسمي عن فتحها باب التقديم للرجال من الجنسية السعودية على دورات تدريب وتجنيد المديرية العامة لمكافحة المخدرات على رتبتين وهما جندي أول , جندي , للعام الحالي 1442 هجرياً .

موعد تقديم مكافحة المخدرات عبر أبشر توظيف 1442

وحول الموعد المقرر لاستقبال الطلبات لمن تتوفر لديهم الشروط اللازمه .

فقد اكدت الداخلية عبر بوابة التوظيف ابشر بان التسجيل سيتاح بدءاً من تاريخ يوم الأحد الموافق 17 صفر 1442 هـ وذلك في توقيت محدد عند الساعه 10:00 صباحاً , واستمرار التسجيل حتى نهاية التقديم في اخر يوم له بتاريخ يوم الخميس الموافق 21 صفر 1442 هجرياً في نفس التوقيت عند الساعه العاشرة تماماً .

اي ان التقديم متاح لمدة خمسة ايام متتاليه .

شروط تقديم مديرية مكافحة المخدرات للرجال 1442

  • الجنسية السعودية من الابوين .

  • توفر شهادة حسن السيرة والسلـوك والسمعة للمتقدم .

  • لزوم ان لايكون قد سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية او في اي جهه حكومية .

  • يجب ان يتنـاسب الوزن مع الطول بحسب اللائحة الطبية للتجنيد السعودي .

  • في حال كان المتقدم متزوج فلابد ان تكون الزوجه سعودية الجنسية .

  • ان يتخطى المتقدم جميع إجراءات واختبارات القبول.

  • لزوم توفر المؤهلات المطلوبة لكل رتبة في المتقدمين

  • لابد من معادلة الشهادة من وزارة التعليم مع التصديق عليها وذلك فيما يخص الشهادات الصادرة من خارج المملكة

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442

تندرج رواتب العاملين في مديرية مكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية ضمن رواتب العسكريين في وزارة الداخلية بالبلاد السعودية، ونجد أن سلم الرواتب يشمل كافة الرواتب للأفراد والضباط العاملين في المديرية بمختلف درجاتهم، ونرفق لكم أدناه صورة موضح بها كل رتبة من الرتب، ودرجاتها، والعلاوة الدورية الخاصة بكل رتبة.

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442

سلم رواتب مكافحة المخدرات 1442

رابط ابشر تسجيل وتقديم المديرية العامة لمكافحة المخدرات 1442-2020

لكل من تتوفر لديه الشروط اللازمه للتقديم على تجنيد مديرية مكافحة المخدرات للعام 1442-2020 رجال , ويرغب بالبدء بالتسجيل في الموعد المحدد لها من وزارة الداخلية عبر منصة ابشر توظيف , فيمكن ذلك من خلال اتباع الرابط التالي ( (من هنا) )