موعد مسلسل الكون في كفه.. نواليكم زوارنا الكرام بنشر مواعيد مسلسلات رمضان 2020 ومن ضمنها موعد مسلسل الكون في كفه 2020 الذي يقوم ببطولته الممثله الكويتيه الهام الفضاله، ومجموعة كبيرة من النجوم الخليجيين، ويعد هذا المسلسل من أبرز المسلسلات الرمضانية لهذا الموسم، وخصصنا لكم هذا المقال لنشر كافة التفاصيل اللازمة حول هذا المسلسل، فتابعونا.

وعبر هذا المقال نسهل على الزائر الكريم بالتعرف على كل مايخص هذا العمل من نبذه مختصره تعريفيه له وصور من الكواليس الخاصه بتصوير حلقاته وموعد عرضه في شهر رمضان 2020 .

مسلسل الكون في كفه

تدور احداث مسلسل الكون في كفه داخل اطار اجتماعي درامي شيق ينقل لنا صوراً واحداث من البيئة الكويتية الخليجيه التي تهتم بحل مشاكل وقضايا اجتماعية مختلفه , وتدور احداث هذا المسلسل بشكل خاص حول امرأة متسلطه تحاول بسط نفوذها على كل من حولها والتاثير في حياتهم وشخصياتهم وبالخصوص على اسرتها .

موعد مسلسل الكون في كفه

سيتم عرض مسلسل الكون في كفة علي قناة الظفرة الامارتية في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت الامارات، وفي تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت السعودية.

نشرت قناة ام بي سي دراما برومو اعلان مسلسل الكون في كفة الذي سيعرض على شاشاتها خلال ايام وليالي شهر رمضان 2020 , الا انه لم يتم حتى الان الاعلان عن موعد “توقيت” عرض مسلسل الكون في كفه , وبدورنا عبر “سي جي ” وضمن متابعتنا الحصرية لمواعيد مسلسلات رمضان الخليجية 2020 سنقوم بنشر الموعد والتوقيت لـ “مسلسل الكون في كفه” فور الاعلان عنها رسمياً على قناة mbc دراما .. تابعونا .

بطاقة تعريف مسلسل الكون في كفه

أسم العملمسلسل الكون في كفه – خليجي – كويتي
موعد العرض الاول
  • في تاريخ 24 ابريل 2020
  • في شهر رمضان 2020
تصنيف العملدراما – اجتماعي
نجوم المسلسلالهام الفضاله , مرام البلوشي , طيف , محمود بو شهري , فهد باسم , عبدالله بهمن , ملك ابو زيد , فيّ الشرقاوي , زمن عبدالله , شهد سلمان , ليالي دهراب , ايمان الحسيني .
مختصر قصة المسلسلمسلسل الكون في كفه عبارة عن مسلسل يرصد قصص من داخل البيوت الكويتية , ويعرضها للمشاهد في اطار تشويقي درامي اجتماعي , يظهر من خلال تسلسل حلاقاته كيف تنشأ المشكلات ويتم حلها في معظم العائلات المتشابكه علاقاتها مع بعضها البعض .

وتظهر معظم احداث المسلسل من داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تسعى لفرض جبروتها وشخصيتها على جميع افراد اسرتها .

تأليف واخراج
  • من تاليف : علي دوحان
  • من اخراج : سائد بشير الهواري

برومو مسلسل الكون في كفه رمضان 2020

https://twitter.com/mbcdrama/status/1245784654621310977

ولاخذ لمحة عن طبيعة سير احداث العمل “مسلسل الكون في كفه” والنجوم المشاركين فيه , وكواليس التصوير لمسلسل الكون في كفه في الكويت بعد اتمام واعلان موعد عرض في ابريل القادم – رمضان 2020 , فاننا ننشر هذا الفيديو للتعرف على ملخص هذا العمل الدرامي الشيق …

https://www.youtube.com/watch?v=XTUepiORKKc

صور مسلسل الكون في كفة رمضان 2020 “الكواليس”

القناة التي ستعرض مسلسل الكون في كفه

مع قرب حلول ايام شهر رمضان المبارك , تسعى القنوات الفضائية للاعلان عن مسلسلاتها التي ستعرضها في رمضان , ومن ضمنهم قنوات mbc حيث تم الاعلان عن القناة الحصرية التي ستقوم بعرض حلقات مسلسل الكون في كفة بطولة الهام الفضالة عبر قناة ام بي سي دراما ؛ mbc دراما .