لقد ازدادت عدد القنوات الفضائية بشكل مبالغ فيه؛ حيثُ أصبحت شاشة أي منا تحتوي على ألف قناة كحد أدنى، وهو ما يجعل المشاهد يشعر بالحيرة، فقد يمضي ساعات عدة في عملية التصفح بين تلك القنوات من أجل الوصول إلى قناة تُلبي طلبهُ في مشاهدة فيلم حصري وهادف، وفي النهاية يسئم من الأمر ويترك جهاز التحكم ويرحل.

ولكن من اليوم فصاعدًا وداعًا لكل ذلك؛ حيثُ نقدم لك عزيزي القارئ تردد القناة الفضائية التي تستطيع أن تتوجه إليها بشكل مباشر، وتأكد إنها سوف تُشبع حاجاتك في الترفيهة والمتعة، وهذه القناة هي قناة نمبر وان أفلام، فهيا نتعرف على التردد الخاص بها بشيء من التفصيل.

 قناة نمبر وان أفلام الفضائية Number 1 Aflam

قناة نمبر وان أفلام قناة فضائية من ضمن شبكة قنوات نمبر وان التي تضم أيضًا قناة نمبر وان سينما، وتتخصص القناة في عرض الأفلام العربية الرومانسية والكوميدية والأكشن والمغامرة والخيال العلمي؛ وذلك حتى يجد كل مُشاهد ما يبحث عنهُ ويُلبي رغبته في الترفيهة.

وعلى الرغم من أنه لم يمر سوى وقت قصير على انطلاق قناة نمبر وان أفلام، إلا إنها تمكنت من لفت الأنظار إليها، حيث أصبح لها جمهور خاص بها، بل أصبح الأفراد يوصون بها لبعضهم البعض.

وعند البحث والتمعن نُدرك أن هذا الأمر لم يكن من قِبل الحظ أو الصدفة، بل نتيجة طبيعية لما توفره القناة من مميزات مثل الاستمرار في البث على مدار 24 ساعة خلال اليوم، وذلك بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك مادي، ومذلك اختيار ما تعرضه بعناية تلمة بحيث يكون متوافق تمامًا مع العادات والتقاليد المصرية والعربية.

أبرز أفلام نمبر وان أفلام Number 1 Aflam

لقد قدما قناة نمبر وان أفلام باقة كبيرة من الأفلام العربية، وذلك مثل:-

  • فيلم السفاح:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2009م، ويُصنف الفيلم على أنه فيلم إثارة وتشويق، حيث يناقش قضية تأثير البيئة والأسرة على شخصية ومستقبل الأبناء، وذلك من خلال طرح مشكلة طفل نشأ في أسرة مرموقة ولكنها مفككة حيث يبحث كل منها عن مصلحته الخاصة، فينشأ ذلك الطفل وحيدًا ويظل في بحث دائم عن شخصيته والتي يجدها في التصرفات العنيفة وارتكاب الجرائم، ويكبر وتكبر تلك الصفة به حتى يتحول إلى مجرم وسفاح خطير، والفيلم بطولة كل من هاني سلامة، ونيكول سابا، وخالد الصاوي، وسامي العدل وغيرهم من النجوم.
  • فيلم جعلتني مجرمًا:- فيلم رومانسي كوميدي تدور قصتهُ حول فتاة طائشة والدها رجل أعمال بخيل للغاية، وترغب الفتاة في الحصول على مبلغ مالي منه ولكنه يرفض، فتحاول أن تحصل عليه بحيلة ذكية وهي ادعائها بالخطف وطلب المجرم لفدية، ومن سوء الحظ تختار شاب يدعى رشدي أباظة كان قد تقدم للعمل في شركة والدها ولكن تم رفضه، حتى يساعدها في تنفيذ الخطة، والفيلم بطولة كل من أحمد حلمي، وغادة عادل، وريهام عبد الغفور، وحسن حسني، وغيرهم من النجوم.

تردد قناة نمبر وان أفلام Number 1 Aflam

نظرًا لارتفاع معدلات البحث في الفترة الأخيرة حول التردد الجديد لقناة نمبر وان أفلام، فقد حرص موقعنا على أن يكون له السبق في مد كافة متابعيه بالتردد الجديد للقناة، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة نمبر وان أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11096 (H)27500أفقي5/6

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة لا تتردد في التواصل معنا، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.