هل ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام العربية؟ هل أنت من متابعي شبكة قنوات النيل المتخصصة؟.

نعيش في عصر التقدم التكنولوجي ومع هذا التقدم تتغير وتتبدل أذواق المشاهد، ولكي تستطيع أي قناة أن تُحافظ على مستوى نجاحها لابد أن تواكب أذواق المشاهدين وتعمل على تلبية كافة رغباتهم، وهذا بالفعل ما استطاعت أن تقوم به شبكة قنوات النيل المتخصصة والتي تضم عدد كبير من القنوات من بينها قناة نايل سينما والتي سوف تكون محور حديثنا في هذا المقال البسيط.

نبذة حول قناة نايل سينما

قناة نايل سينما من القنوات المشهورة بين المشاهدين بشكل كبير، وذلك نظرًا لتنوعها وعرضها لباقة من أفضل الأفلام العربية التي تتنوع بين الكوميدي والرومانسي والأكشن والحديث والقديم وغير ذلك، كما تقوم القناة أيضًا بعرض كواليس أحدث الأفلام العربية والأجنبية ومتابعة أخبار ألمع الفنانين والنجوم.

وتعد قناة نايل سينما واحدة من ضمن قنوات شبكة النيل، تلك الشبكة التي تم تأسيسها منذ عام 1998م، وتهدف تلك الشبكة في المقام الأول إلى الحفاظ على الثقافة المصرية وتشجيع الجو العائلي والدفء والمحبة، وذلك عن طريق القنوات الخاصة بها والتي تصل إلى اثنى عشر قناة نذكر منها نايل دراما والتي تعرض المسلسلات الدرامية المختلفة ونايل سبورت التي تغطي أهم الأحداث والجوالات الرياضية وكذلك نايل كوميدي ونايل العائلية وغيرهم من القنوات.

وجدير بالذكر أن نجاح قناة نايل سينما لم يولد من فراغ، بل كان نتيجة لما تفردت به القناة عن غيرها، وذلك مثل اختيارها لما تقدمه من أفلام بعناية وحرص شديد بحيث يلبي كافة الأذواق والرغبات، كما تتابع أحداث أهم المهرجانات السينمائية المحلية والعالمية، وقناة نايل سينما أيضًا قناة مجانية وغير مشفرة تقوم بالبث على مدار 24 ساعة، وتمتلك القناة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وإنستجرام تسمح للمتابعين لها بمعرفة كافة أخبارها وموعد البرامج والأفلام اليومية بكل سهولة ويسر.

أبرز أفلام قناة نايل سينما

تقدم قناة نايل سينما يوميًا عدد كبير من الأفلام العربية المتنوعة، ونذكر منها ما يلي:-

  • الفيلم العربي يا انا يا خالتي:- من الأفلام الكوميدية الشهيرة والذي حقق نجاح ملحوظ للغاية بين كافة الجماهير، وهو من بطولة محمد هنيدي ودنيا سمير غانم ولطفي لبيب وحسن حسني وباقة أخرى من النجوم، ويناقش الفيلم قضية الدجل والشعوذة ومدى تأثيره على المجتمع.
  • الفيلم العربي بلطيه العايمة:- يعرض قصة مواطنة مكافحة تسعى بكافة الطرق لتوفر لقمة العيش لأبنائها ولكنها تتعرض للظلم مرات عديدة ويقوم أحد رجال الأعمال بهدم منزلها ظلمًا وعدونًا من أجل استخدام الأرض في مشروع استثماري، وهو من بطولة عبلة كامل ومي الكساب وادوارد.
  • الفيلم العربي نمس بوند:- من بطولة هاني رمزي والنجم أحمد راتب وتدور أحداث الفيلم في طابع كوميدي أثناء محاولة رجل المباحث كشف كواليس قضية قتل أحد رجال الأعمال.
  • الفيلم العربي جوه اللعبة:- بطولة مصطفى قمر وريهام عبد الغفور، وتدور أحداثه حول قصة شاب يتعرض للكثير من الأحداث الخطيرة والغامضة، وتنكشف ستائر الحقيقة في النهاية ويكتشف أنه تعرض عملية نصب واحتيال ويقرر الانتقام.

وغير ذلك من الأفلام الشهيرة والتي لاقت إعجاب الجمهور وكانت السبب في رفع نسب مشاهدة القناة.

تردد قناة Nile Cinema TV

لقد تم تغيير تردد قناة نيل سينما مؤخرًا من أجل تحسين جودة البث، ويسعدنا أن نقدم للجمهور التردد الجديد للقناة ونتمنى لهم مشاهدة طيبة وسعيدة.

تردد قناة نايل سينما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11843 (H)27500أفقي5/6