ما أجمل أن نقضي السهرة العائلية معًا حول أحدى الأفلام السينمائية لكبار النجوم والفنانين، فمثل هذهِ الأُمسية تُشعرنا بالدفء والحنان وتساعدنا على المزيد من التواصل مع بعضنا البعض وخصوصًا بعد أن اقتحمت الأجهزة الإلكترونية حياتنا وسلبت الترابط الأسري من بيننا، ولكي تكتمل مثل هذهِ السهرة القيمة لابد أن يتم اختيار الفيلم والقناة بعناء شديد، ونحن نُقدم لكافة متابعينا الآن تردد لأحدى القنوات الفضائية الشهيرة التي تُقدم باقة متنوعة من الأفلام، وهو تردد قناة كلاكيت سينما الجديد 2020 Frequency Channel Clacket Cinema TV علي النايل سات للقناة الأشهر في مجال عرض الأفلام، فتابعونا.

قناة كلاكيت سينما 2020

تعد القناة أحدى القنوات الفضائية التي تختص في تقديم الأفلام العربية المتنوعة، وتُنافس بشراسة كافة القنوات المُشابهة، وتتبع القناة مجموعة قنوات كلاكيت التي تضم قناة كلاكيت أفلام والتي تختص بتقديم الأفلام العربية، وقناة كلاكيت كوميدي التي تُعد منفذ للجماهير للترويح عن أنفسهم والبحث عن ضحكات خارجة من القلب، وكذلك كلاكيت دراما زمان التي تُحاول إحياء زمن الفن الجميل وما يحتويهِ من أعمال قيمة من الصعب أن تُكرر.

وكما يتضح من اسم قناة كلاكيت سينما يتركز محتوى القناة على تقديم الأفلام العربية لأبرز النجوم والفنانين، مع مراعاة التنوع بين الرومانسي والدرامي والأكشن والموسيقي والكوميدي؛ لكي تُلبي كافة الأذواق والرغبات، ولعل هذا الأمر جعلها تكون قاعدة جمهورية عريقة وتتحول إلى قناة عائلية لا يختلف حولها فردين.

وتتميز قناة كلاكيت كوميدي بعدد من المميزات التي تُساعدها على المزيد من النجاح وخصوصًا أن المنافسة في هذا التخصص تُعتبر صعبة إلى حد ما؛ لكثرة القنوات المنافسة، ومن بين مميزات القناة إنها تقوم بالبث على مدار 24 ساعة دون توقف، كما أنها مجانية تمامًا لا تحتاج إلى أي اشتراك لتحميلها، هذا بالإضافة إلى جودة عملية البث واستخدام أحدث التقنيات التي من شأنها أن تُحسن جودة الصورة المقدمة للجمهور.

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، تقوم القناة باختيار ما تقدمهُ من محتوى بعناية وحرص شديد؛ حيث تختار تلك الأفلام الهادفة التي تتوافق مع العادات والتقاليد، وفي نفس الوقت تكون ذات شعبية وصيت بين الجمهور؛ حتى تُلاقي نسبة إقبال وترحيب.

خدمات قناة كلاكيت سينما 2020

تقدم القناة العديد من الأعمال المُميزة على الشاشة والتي يبحث عنها المشاهدين بشكل دائم، وذلك مثل أفلام الزعيم عادل إمام والفنان هاني رمزي وأحمد حلمي وغيرهم من كبار النجوم والفنانين، كما تحرص القناة على المزج بين الحديث والقديم نسبيًا من الأفلام لتربط الماضي بالحاضر، ونذكر أن الفواصل الإعلانية للقناة تتميز بأنها صغيرة وغير مُملة، وهو ما يجعل إثارة وتشويق المشاهدين قائمة، ولا ينفرون إلى قنوات أخرى بل يظلوا في متابعة مستمرة للفيلم.

وتمتلك القناة فريق إدارة يعمل بكل جد واجتهاد من أجل رفعتها وتميزها ورفع نسب المشاهدة، وهو ما يجعلنا نتوقع المزيد من التألق للقناة خلال الفترات القادمة.

تردد Clacket Cinema

يبحث الكثير من الأسر عن التردد الجديد للقناة على النايل سات، وخصوصًا بعد أن تغير تردد القناة، ويسعدنا أن يكون لنا السبق في مد جمهورنا بالتردد الجديد، ونتمنى لهم مشاهدة مليئة بالمتعة والمرح.

تردد قناة كلاكيت سينما الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11257 (H)27500أفقي5/6

وفي حالة مواجه أي مشكلة أو وجود عائق أثناء الحصول على القناة تستطيع عزيزي القارئ أن تتواصل معنا من خلال التعليقات، وسوف نقوم بمساعدتك على الفور