قَليل من الأشياء التي تَجمع ما بين رغبة الآباء والأمهات مع أطفالهم؛ وهو موضوعنا اليَوم، إذ أن هُناك الكثير من أولياء الأمور يرغبون بتنزيل وضبط تردد قناة كراميش الجديد 2021 من أجل رغبة أطفالهم في ذلك، لِما تُقدمه القناة من محتوي هادف يُفيد الأطفال الصغار، ولهذا تردد قناة كراميش الجديدة 2021 علي النايل سات وعرب سات يُعتبر من أكثر ترددات القنوات الفضائية التي تقوم بجَذب الإنتباه لدي الأطفال الصغار نظرًا لإهتمام القناة بتقديم المُحتويات المميزة والهادفة علي شاشتها الصغيرة للأطفال الذين يُحبون ما يتم عرضه من أناشيد وبرامج ترفيهية تتناسب مع أعمارهم، ولوحظ في الآونة الأخيرة إزدياد نِسب المشاهدة للقناة خاصة وأن إدارتها تَحرص علي تقديم المحتويات التي تُساهم في تنمية القدرات العلقية لدي الأطفال والبرامج التي تَحث الأطفال علي عدم القيام بالعادات الخاطئة واستبدالها بالعادات الصحيحة، ولهذا حصرنا علي تقديم كافة التفاصيل المُتعلقة بتردد القناة اليوم هُنا عبر “كابتن نيوز” فتابعونا.

ويُعتبر هذا التردد أحد أبرز العمليات البحثية الهامة التي شهدتها مُحركات البحث المختلفة وعلي رأسها “جوجل” في كافة الدول العربية، يأتي ذلك بعد التعديلات الأخيرة التي تم إجرائها علي تردد القناة بالقمر الصناعي نايل سات، وترجع أهمية القناة وزيادة نسب البحث عنها إلي ثِقة أولياء الأموار في القناة بأنها قناة مُناسبة لأطفالهم بمختلف الأعمار حيث تقوم القناة بتنمية موهبة الطفل عبر مشاهدته لشاشتها، وعبر هذا المقال سوف ننشر لكم كافة التفاصيل عن القناة والتردد الجديد لكراميش.

قناة كراميش الجديدة

تردد قناة كراميش الجديد 2021، ما هو احدث تردد قناة كراميش 2021، إزدات عمليات البحث اليوم بشكل كبير عن التردد الجديد لقناة كراميش KARAMEESH للأطفال، وهي أحد أشهر قنوات الأطفال الفضائية علي القمر الصناعي النايل سات، والتي تقوم بتقديم محتوي ترفيهي مُتخصص وموجه للأطفال ذو الأعمار الصغيرة، تجدر الإشارة إلي أن بث قناة كراميش 2021 كان قد توقف مُسبقًا، ولكن اليوم تم الإعلان عن بث التردد الجديد للقناة والذي سوف ننشره لكم عبر هذا المقال، إذ سنوافيكم بضبط أحدث تردد لقناة كراميش عبر النايل سات 2021.

وتُعتبر قناة كراميش أحد أبرز وأهم قنوات الأطفال الفضائية علي النايل سات صاحبة أعلي نِسب مُشاهدة من جميع البلاد العربية، تجدر الإشارة إلي شاشة كراميش كانت الإنطلاقة الأولي لها مُنذ 12 عامًا، ولكن بث إشارة كراميش علي تم توفيره لشاشات التفلزيون العربية في 15 فبرير 2009 ميلاديًا،  وتم ذلك البث من عاصمة الأردن، عمان، وتقوم القناة مُنذ الإنطلاقة الأولي لها بإستهداف الأطفال بمختلف الأعمال من كافة الدول العربية والإسلامية، وذلك عبر تقديم أقوي الأغاني الموجهة والهادفة للأطفال الصغار، أغاني تهدف إلي تنمية المواهب لدي الطفل، وتقوم القنا بمواصلة بث برامجها عبر شاشتها الصغيرة طوال اليوم دون توقف للبث أو للقناة، وعلي القناة أناشيد من أقوي وأشهر المنشدين مثل: (المنشد عبد القادر صباهي، موسي مصطفي، مجاهد هشام، محمد العدوي، أحمد المنصوري).

برامج قناة كراميش 2021

كما نجد بأن إدارة قناة كراميش شديدة الحرص علي تقديمها لجميع ما يُناسب الأطفال بكافة الأعمار، حيث تعمل الإدارة جاهدة بتوفير المحتوي الترفيهي للأطفال من عمر 3 أشهر إلي 10 أعوام، كما تقوم شاشة كراميش بعرض أفلام كارتون عربية وعالمية، هذا بالإضافة إلي الأناشيد الدينية التي تقوم بمخاطبة الأطفال وتهدف إلي تعليمهم الطرق الإسلامية الصحيحة والقيم والأخلاق الحميدة التي يجب أن يتعلمها الأطفال ويتم غرسها فيهم وهم صغارًا، ومن أشهر البرامج التي يتم عرضها علي كراميش: (برنامج سيبك من أساليبك، برنامج سهران، برنامج كركبة، برنامج شمة هواء).

احدث تردد قناة كراميش الجديد 2021 نايل سات

ويمكن الآن لجميع مُحبي ومتابعي وراغبي مشاهدة قناة كراميش للأطفال، أن يقوموا بضبط التردد الجديد علي القمر الصناعي نايل سات، وذلك عبر إدخال القيم الموضحه ادناه:

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10815 (H)27500HD
نايل سات10812 (H)27500HD
نايل سات11603 (H)27500 – 3/4HD
نايل سات11390 (H)27500 – 3/4HD
عرب سات11390 (H)27500 – 3/4HD
اسم القناة على قائمة القنوات “karameesh tv
  • اسم القمر: نايل سات.
  • تردد القناة: 10815.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • معدل الترميز: 27500.
  • الاستقطاب: أفقي.

طريقة ضبط وتنزيل تردد قناة كراميش 2021

قامت إدارة قناة كراميش للأطفال الفضائية بإطلاق سلسلة من التحديثات في الآونة الأخيرة، وذلك بهدف العمل علي إدخال التطويرات الحديث للقناة من أجل توفير أعلي جودة ممكنة لجميع مشاهديها في كافة أرجاء الوطن العربي، إذ يمكن الآن ضبط وتنزيل اشارة التردد الجديد لكراميش عن طريق اتباع الخطوات الموضحه أدناه:

  • فتح قائمة جهاز الريسيفر عبر النقر علي زر “HOME” من ريموت جهاز الإستقبال.
  • تحديد خيار الإعدادات العامة.
  • تحديد خيار البحث المتقدم عن القنوات.
  • الآن عليكم إدخال التردد الجديد للقناة الموضح أعلاه.
  • ومن ثم كتابة كافة البيانات المطلوبة بدقة.
  • الضغط علي أيقونة تنزيل.

بعد الإنتهاء من الخطوات أعلاه سوف يبدأ جهاز الإستقبال “الريسيفر” بتنزيل القناة وإضافتها إلي قائمة القنوات التي تتواجد علي الريسيفر، ويمكن الآن ترتيب القناة من أجل تقريب ظهورها عبر اعدادات القنوات.

KARAMEESH 2021

ليس هُناك منزل في الوطن العربي اجمع يخلو من أحباب الله “الأطفال” وعليه نجد ان جميع الأسر تقوم بالبحث عن أية قنوات فضائية متخصصة للأطفال، عليه خصصنا هذا المقال لنشر تردد قناة كراميش للاطفال الجديدة 2021، وذلك لأن قنوات الأطفال تساعد المجتمع في تربية وتنشئة الجيل الجديد، حيث تدخل تلك القنوات كل بيت، ويتعلق بها الأطفال بشكل كبير؛ لذا تبحث كافة الأسر بعناية شديدة عن قناة ذات محتوى هادف و يساعد في تربية أبنائهم تربية سليمة، ومن حسن الحظ ان هناك مجموعة كبيرة من القنوات التي تستطيع أن تلبي احتياجات الأطفال بشكل آمن، وذلك مثل قناة كراميش والتي تعد القناة أكثر متعة للأطفال لما تقدمه من قيم تربوية و اجتماعية تساعد في تنشئة جيل يعرف قيم مجتمعه ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف، فهيا بينا نتعرف معًا على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

KARAMEESH tv 2021

قناة كراميش هي أحدى أهم قنوات الأطفال المجانية المفتوحة والتي تبث برامجها على مدار اليوم، وقد بدأ بث القناة في عام 2009م، أي أن عمرها نحو أحد عشر سنة، ومنذ انطلاقة القناة وفي غصون قليلة أخذت مكانتها بين القنوات الفضائية المختصة للأطفال، حيث تميزت بالحرص على مساعدة المجتمع العربي في تربية وتنشئة جيل مثقف واعي يدرك أهمية التعليم منذ الصغر، جاعلين شعارهم التعليم في الصغر كالنقش على الحجر.

وقد نجحت القناة منذ انطلاقها وحتى الآن في إعداد وتقديم برامج متنوعة تمزج بين الترفيه و التعليم، وتضع القيم الإسلامية والمجتمعية غايتها، وتنمي قدرات الذكاء والإبداع لدى الأطفال، كما قامت القناة ببث العديد من أفلام الكرتون العالمية، التي يحبها أطفال الوطن العربي، هذا بالإضافة إلى إنتاج العديد من أفلام الكرتون العربية التي لاقت شعبية بين الأطفال في جميع أرجاء الوطن العربي.

وفضلًا عما سبق ذكره قامت قناة كراميش بتقديم العديد من أناشيد الأطفال، التي يرددها الأطفال ويحفظها، ويتم التركيز في كلماتها على القيم الإسلامية والإنسانية والاجتماعية، كما تساعد الموسيقي على تنشئة جيل وسطي هادئ ينبذ التعصب والتطرف.

أبرز برامج شاشة كراميش

انفردت قناة كراميش بمجموعة من البرامج المتنوعة التي يحبها الأطفال، وذلك مثل:-

  • برنامج سايلنت:  برنامج مسابقات بين الأطفال، يتنافسون بينهم ويمثلون ويلعبون، ويهدف البرنامج لتثقيف الأطفال وخلق روح المنافسة بينهم والقدرة على خوضها بشكل مثالي.
  • برنامج نجمك سهران: برنامج يقدم يومياً من الساعة العاشرة إلى الثانية عشر مساءً، ويستضيف من خلاله نجوم أناشيد الأطفال للاستماع لأجمل أناشيدهم، والتعرف علي حياتهم الشخصية.
  • برنامج شمة هوا: برنامج يومي تقديم أحمد دعسان، يستضيف نجوم أناشيد الأطفال، في الهواء الطلق يمرحون ويلعبون وينشدون أجمل الأناشيد لمدة ساعة كاملة.
  • برنامج سيبك من أساليبك: برنامج كوميدي ساخر، يقوم مقدم البرنامج بإجراء مكالمات صوتية لعمل مقالب ساخرة، الهدف منه الترفيه عن الأطفال.
  • برنامج حتى تثبت إدانته: برنامج يستضيف مجموعة من نجوم أناشيد الأطفال للترفيه بينهم والتسلية، وتقديم أجمل الأناشيد .

هذا وتقوم القناة بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج الأخرى مثل كركبة، وكشكول وغيرها.

بالإضافة إلى مجموعة من الأناشيد مثل ما في سر، والرياضة، والألوان، و فئوش وغيرها من الكليبات  التي أنتجتها القناة خصيصاً للأطفال.

تردد قناة كراميش الجديد 2021

نظراً للأهمية البالغة للقناة للأسرة العربية، والشعبية الواسعة للقناة بين أطفال الوطن العربي، و حيث كثر البحث عن القناة  في الآونة الأخيرة، نقدم لكم تردد القناة الجديد 2020م علي القمر الصناعي نايل سات، متمنين لأبنائكم مستقبل مشرق وباهر.

  • التردد 11603
  • الاستقطاب أفقي
  • معدل الترميز 27500

  • تردد القناة هو 11316.
  • معدل الترميز يكون 27500.
  • معدل الاستقطاب هو عمودي.

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.

والآن نكون قد نشرنا كافة التفاصيل اللازمة حول تردد قناة كراميش الجديد 2021 نايل سات، بالإضافة إلي طريقة تنزيل التردد الجديد لقناة كراميش بعد نشر التردد الجديد لها.


المراجع

  1. “يوتيوب” قناة كراميش الرسمي تم الإطلاع عليه في 8 ديسمبر 2021.
  2. “فيس بوك” صفحة قناة كراميش الرسمية تم الإطلاع عليه في 8 ديسمبر 2021.
  3. “انستجرام” صفحة قناة كراميش انستجرام الرسمية تم الإطلاع عليه في 8 ديسمبر 2021.