تردد قناة كراميش الجديد من الأمور التي يتقبلها كثير من الناس في الوقت الحاضر لمعرفة كل تفاصيل عن ترددها من أجل متابعة أجمل البرامج والأغاني الجديدة التي تقدمها القناة ومن موقعنا سيجي العربية سنعرض لكم تردد قناة كراميش لمتابعة المحتوى المتميز المقدم لفئة الشباب.

أعلنت قناة كراميش للأطفال عن ترددها الجديد، ونوهت المشاهدين على تحميل أو تنزيل القناة على التلفاز بالتردد الجديدة للتمكن من مشاهدة القناة مرة أخرى، لذا يبحث الكثير عن تردد قناة كراميش، تعد قناة كراميش من القنوات التي يفضلها الكثير من الأطفال، وأيضًا يحبها الآباء والأمهات، فهي تقدم أغاني مميزة وجميلة تجذب المستمعين لها الأطفال منهم والكبار، لذا إذا كنت تريد معرفة التردد تابع هنا.

تردد قناة كراميش 2021 الجديد

قد يواجه بعض المتابعين لقناة كراميش مشاكل عدة وأهمها عدم وجود القناة على ترددها الحالي، ونقول لكم أن قناة كراميش أعلنت عن ترددها الجديد ونوهت عن ذلك في قناتها على التلفاز، وعليه زاد تردد قناة كراميش الجديدة من معدل بحثها مؤخرًا عبر محرك البحث “جوجل” ، حيث يرغب الآباء في استقبال تردد قناة كراميش على أجهزة الريسيفر للترفيه عن أطفالهم بالمحتوى الترفيهي والمتنوع الذي تقدمه من خلال تقديمها المسلسلات والرسوم المتحركة والرسوم المتحركة التي تجذب الأطفال لمتابعتها.

تردد جديد قناة كراميش 2021

نُسهل عليك الآن تنزيل القناة مرة أخرى على التلفاز بترددها الجديد، وبعدها يمكنك متابعة أفضل الكراتين والأغاني المميزة التي تنتجها القناة باستمرار.

إذا واجهتك مشكلة أثناء تنزيل القناة يمكنك متابعة صفحة القناة على اليوتيوب، والاستماع إلى أجدد الأغاني ومتابعة أحدث حلقات البرامج التي يقدومنها.

قناة كراميش تختص بعرض كافة المحتويات التربوية التي تهدف إلى تعليم الأطفال العادات الصحيحة في السنوات الأولى من حياتهم من خلال عرض مقاطع تعليمية ومقاطع ممتعة ، وفي السطور التالية نتعرف على تردد قناة كراميش الجديد 2021.

القمر الصناعينايل سات
التردد11603 افقي
الترميز27500
تصحيح الخطأ3/4

أشهر أغاني قناة كراميش

  • كما ذكرنا سابقًا فقناة كراميش تعتمد في محتواها على الأغاني المرسومة، وتعرض الكليبات الخاصة بها على القناة وعلى اليوتيوب أيضًا.
  • من أشهر الأغاني الخاصة بها هي أغنية “واء واء شو يبكي” وهي أغنية ترفيهية للأطفال تحكي عن أب علاقة الأب بابنه، حيث يبقى الأب مع ابنه الرضيع الذي يبكى باستمرار ويحاول الأب معرفة سبب بكاء الطفل، ليكتشف في النهاية أن الطفل يريد تغيير الحفاضة.
  • أغنية “بغار من أخي” وهي أغنية تعليمية تعلم الأطفال أن الغيرة عادة وخلق غير جيد، ولا يجب أن يتصف الإنسان بهذه الصفة السيئة.
  • أغنية “بدي مية” وهي أغنية مسلية للأطفال تتمتع بلحن مميز.

هل الأغاني تفيد الأطفال؟

  • هل للأطفال والموسيقى تأثير على تطوير الطفل ذهنيًا وعقليًا؟ عندما يستمه الأطفال للموسيقى والأغاني تجد أنهم ينسجمون معها بكامل جسدهم، فتجد حركة الساقين والذراعين والبطن والدماغ، ولهذا تساعد الموسيقى على زيادة حركة الأطفال، بجانب زيادة الثقة والذكاء والإبداع فيهم.
  • لعبت الموسيقى أيضًا دورًا هامًا في التربية الأخلاقية، وخصوصًا الموسيقى والأغاني ذات البعد الروحي أو الديني، وهي وسيلة جيدة لتهدئة الأطفال، حيث وجد الباحثون أن إيقاع الموسيقى يرتبط ارتباطًا وثيقًا بحياة الطفل ابتداءً من المرحلة الجنينية.
  • حيث يتعرف الطفل على الأصوات والإيقاعات التي تكون من حوله وهو في داخل الرحم، وبعد الولادة يمكن للطفل أن يتعرف على هذه الأصوات مرة أخرى، ويمكن أن تكون عامل لتهدئة الطفل، لهذا ينصح الأطباء الأمهات بتشغيل الموسيقة الهادئة والتحدث مع الجنين وهو في بطن أمه كثيرًا.

ما هو التأثير السلبي على الطفل من متابعة التلفاز كثيرًا؟

  • قلة المفردات والمهارات الاجتماعية: خلافًا للاعتقاد السائد بأن مشاهدة التلفاز تساعد على تحسين الكلام عند الأطفال، فإن هذا لا ينطبق على الأطفال دون سن الثانية، حيث أن دماغ الطفل في مرحلة النمو قبل سن الثانية، وهو الوقت الذي يتجدد فيه الدماغ وتنشيط التعلم الاجتماعي والعاطفي.
  • لا يتفاعل التلفاز نفسياً مع طفلك على المستوى الشخصي، مما يؤثر على الحالة العقلية للطفل في سن مبكرة، حتى في السنوات اللاحقة، يمكن لقضاء الكثير من الوقت  أمام التلفاز أن يقلل من المهارات الاجتماعية لطفلك، وبالتالي يؤثر على اللغة والمهارات الاجتماعية على المدى الطويل، وقد يتطور إلى مرض التوحد.
  • يمكن أن تكون الأغاني مفيدة لطفلك، ويمكن أن تكون ضارة، وانت من تحددين هذا بتحديد عدد ساعات المشاهدة يوميًا، واختيار المفيد منها.

احدث تردد قناة كراميش الجديد علي النايل سات 2021

القمرالترددFEC/SRالاستقطابالجودة
نايل سات11603 (H)27500 – 7/8أفقيHD
اسم القناة على قائمة القنوات “KARAMEESH TV