يحب الكثير من المشاهدين الرجوع الي زمن الفن الجميل , والاداء الراقي للمثلين , والمناظر الراقية والازياء الانيقة فتقوم بالبحث عن القنوات الفضائية التي تتخصص في اذاعة الافلام القديمة الكلاسيكية التي تلهم الارواح وتعيد اليهم زمن الحب والرومانسية الغير مبتذلة , لذا جئنا اليكم بمقالنا هذا لاطلاعنا علي انه تم البحث بكثرة عن قناة فوكس كلاسيك الفضائية واليكم اهم المعلومات عنها وترددها الجديد .

نبذة عن قناة فوكس كلاسيك الفضائية :

قناة فوكس كلاسيك من اهم القنوات المصرية المتميزة والمتخصصة في اذاعة أفلام السينما المصرية القديمة الكلاسيكية,حيث انه تنامت في الاونة الاخيرة البحث عن قناة فوكس كلاسيك والتي لاقت نجاحا كبيرا بين المشاهدين المصريين والعرب واصبح لها صيتا واسعا وقاعده جماهيريه كبيرة .

وحيث ان قناة فوكس كلاسيك تذيع كل ماهو قديم فلقد تم اذاعة كل الافلام المصرية التي اصبحت علامة في تاريخ السينما المصرية , وحصلت علي الكثير من الجوائز في العديد من المهرجانات السينمائية المصرية والعربية .

أهم مايميز قناة فوكس كلاسيك الفضائية :

  • قناة فوكس كلاسيك الفضائية تبث اشارتها علي القمر الصناعي نايل سات وذلك دون انقطاع علي مدار 24 ساعة متواصلة .
  • اصبح قناة تردد قناة فوكس كلاسيك من اهم قنوات القنوات المتخصصة في الافلام لما تحويه من مكتبه سنيمائية عظيمه وعريقة تشمل معظم افلام السينما التي حصدت الجوائز في جميع المهرجانات .
  • تحرص ادارة قناة فوكس كلاسيك علي استخدام احدث الاساليب التقنيو الحديثة للحصول علي جودة عالية في لصورة ودقة عالية في الصوت ونقاء كبير
  • وحرصا من ادارة قناة فوكس كلاسيك علي تلبية كل طلبات ورغبات مشاهديها تعمل علي التنوع بين الافلام للوصول لاسعاد اكبر شريحة من القاعدة الجماهيرية التي حظت بها القناة
  • قناة فوكس كلاسيك من القنوات المجانية بشكل تام , حيث يكمنك عزيزي القارئ استقبال ارسالها علي اي جهاز استقبال وبدون اي اشتراك او تشفير
  • ودائما ما تحافظ قناة فوكس كلاسيك علي تجديد ترددها مابين الحين والاخر للحفاظ عليه من اي تشويش او انقطاع .

أهم الافلام القديمة التي تذاع علي قناة فوكس كلاسيك :

  • فيلم يوم من عمري : تم انتاجه في عام 1961 , وهو مقتبس من فيلم امريكي عطلة رومانية , بطولة عبد الحليم حافظ وزبيدة ثروت واخراج عاطف سالم
  • فيلم النظارة السوداء : انتاج عام 1963 , بطولة نادية لطفي واحمد مظهر واحمد رمزي , ويحكي قصة فتاة ارستقراطية ليس لديها هدف وانها تغيرت بعد مصادفتها للحب , اخراج حسام الدين مصطفي .
  • قلوب العذاري : فيلم مصري بطولة شادية وكمال الشناوي , واثبتت فيه شادية موهبتها الفنية المتكامله , اخراج حسن الامام .

التردد الجديد لقناة فوكس كلاسيك الفضائية :

وقامت ادارة فوكس كلاسيك بتجديد ترددها للحفاظ علي جودة البث وتقديم المتعه الكافية لمتابعيها وحرصا من موقعنا علي تلبية رغباتكم نقدم لكم الان تردد قناة فوكس كلاسيك :

القمر : نايل سات

التردد : 10872

استقطاب : عمودي

معامل ترميز :27500

معامل تصحيح : 5/6

ولمتابعة كل جديد يمكنكم متابعة موقعنا للحصول علي احدث الترددات .