في ظل مشاغل الحياة أصبح من النادر أن تتجمع الأسرة معًا في أحدى أيام الأسبوع، وحتى إن حدث التجمع قد نجلس معًا في مكان واحد، ولكن يظل كل فرد مشغول بهاتفهُ الذكي لا يدري ماذا يحدث حوله.

وبالرغم مما سبق ذكرهُ، هناك الكثير من العائلات التي استطاعت أن تمنع التطور التكنولوجي أن يقتل حياتها؛ حيثُ مازالت محتفظة بالعديد من العادات والتقاليد القديمة، وذلك مثل التجمع حول فيلم مُميز كل أسبوع، ومناقشة الأبناء حول المغزى منهُ، وهنا يظهر دور القنوات الفضائية المميزة التي تسعى لأن تكون قناة للأسرة بأكملها، وذلك مثل قناة زلزال أفلام، فهيا نتعرف على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة زلزال أفلام ZilZal Aflam

قناة زلزال أفلام واحدة من القنوات الفضائية الجديدة على الساحة، وإن كانت متواجدة من قبل ولكن تحت مُسمى قناة موجه أفلام، وتتخصص القناة في عرض أحدث الأفلام السينمائية، مع الحرص على التنوع بين كافة الألوان لتلبية كافة رغبات المشاهدين.

وبالرغم من حداثة قناة زلزال أفلام إلا إنها استحوذت على إعجاب فئة كبيرة من المشاهدين، وذلك بفضل ما يتوافر بها من مميزات عدة نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • اختيار ما يتم عرضه من أفلام بعناية فائقة، بحيثُ يكون متوافق تمامًا مع العادات والتقاليد العربية والمصرية، ولا يحتوي على أي لفظ أو مشهد خارج.
  • القيام بعملية البث على مدار 24 ساعة خلال اليوم دون أي توقف أو انقطاع.
  • التنوع في جدول العرض اليومي بين الكوميدي والأكشن والرومانسي؛ من أجل إرضاء كافة الأذواق والرغبات.
  • التقليل من الفواصل الإعلانية؛ حتى لا يشعر المشاهد بالملل أو يلوذ بالفرار إلى قناة أخرى.

أبرز أفلام قناة زلزال أفلام

لقد قدمت قناة زلزال أفلام لمتابعيها باقة مميزة من الأفلام العربية، ومن أبرز الأفلام التي عرضتها مؤخرًا ما يلي:-

  • فيلم أعز صحاب:- فيلم مصري تم إنتاجه في عام 2009م، ويناقش الفيلم معنى الصداقة الحقيقية ومدى تمسك الأصدقاء ببعضهم البعض، وذلك من خلال عرض قصة مجموعة من الأصدقاء في المدرسة الإبتدائية، وإذا بالأيام تفرقهم عن بعض ويسلك كل منهم طريقه ويمتهن مهنة ما، وإذا بهم يتجمعون مرة أخرى في خطبة واحدة منهم، والفيلم بطولة كل من أحمد فلوكس، وأحمد السعداني، ومروة عبد المنعم، وغيرهم من الوجه الشابة.
  • فيلم شيكامارا:- فيلم مصري تم إنتاجه عام 2007م، وتدور أحداثه حول فتاتين متشابهتين تمامًا في الشكل، ولكن حياة كل منهما مختلفة تمامًا عن الأخرى؛ حيثُ تعمل أحداهما وتُدعى “شكرية” سائقة ميكروباص من أجل توفير متطلبات الحياة لأبنائها وذلك بعد أن يئست تمامًا من زوجها وكسله، بينما تعيش الأخرى حياة مرفهة تمامًا ولا تتحمل أي مسئولية وتمتلك ثروة ضخمة للغاية ولكنها تُريد أن تُغير من نفسها من أجل الشخص الذي تحبهُ، فتنتهز فرصة التقائها مع شكرية ويتفقان على تبادل الأدوار مع بعضهم البعض، والفيلم بطولة كل من مي عز الدين، وماجد الكدواني، وإدوارد، ولطفي لبيب، وغيرهم من النجوم.

هذا فضلًا عن المزيد من الأعمال السينمائية المُميزة التي يُصبح بوسعك متابعتها عبر قناة زلزال أفلام فور الحصول على ترددها.

تردد قناة ZilZal Aflam

نظرًا لكثرة معدلات البحث في الفترة الأخيرة حول تردد قناة زلزال أفلام، فقد حرص موقعنا على أن يكون له السبق في مّد كافة متابعيه بالتردد الجديد للقناة، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة ومُمتعة.

تردد قناة زلزال أفلام الجديد 2020 علي النايل سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12563 (V)27500عامودي/رأسي3/4