قناة المشاهير” هذا هو اللقب الذي حصدتهُ قناة دبي الرياضية 3  والذي أجمع عليه كافة متابعي القناة، وهي تُعد من أشهر القنوات الرياضية بداخل دولة الإمارات العربية المُتحدة، كونها تُركز بشكل رئيسي على نقل أهم الأحداث الرياضية والتي تكون محور اهتمام من العالم أجمع، ونظرًا لتغيير تردد القناة في الفترة الأخيرة نجد أن هناك فئة كبيرة من المشاهدين يبحثون عن التردد الجديد لها، وهذا ما سوف نقدمهُ لهم في المقال التالي، بنشر تردد قناة دبي الرياضية 3 الجديد 2020 Dubai Sports 3 TV علي النايل سات والعرب سات، تابعونا.

قناة دبي الرياضية 3 2020

تُعد دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي بوجه خاص مدينة مثالية لاستضافة أي حدث عالمي وخصوصًا الأحداث الرياضية، حيثُ توفر الأمن الراسخ والأجهزة والتقنيات المتطورة التي من شأنها أن تُساعد على إظهار الحدث في أكمل وجهُ ممكن، ولعل ذلك خلق ضرورة لوجود قناة مُخصصة تنقل تلك الصورة بجوانبها المكتملة للجمهور، وهذه القناة جاءت في صورة قناة دبي الرياضية الثالثة.

خدمات قناة دبي سبورت 3 2020

وتعتبر قناة دبي سبورت 3 واحدة من أشهر القنوات المنتمية إلى شبكة قنوات دبي الرياضية والتي تضم عدد من القنوات مثل قناة دبي الرياضية 1 وقناة دبي الرياضية 2 وغيرهم، ونجد أن القناة محفوفة بعدد من العناصر التي ساعدتها على النجاح نذكر منها على سبيل المثال ما يلي:-

  • العمل على تغطية كافة المباريات الرياضية بما فيها كرة يد وكرة سلة وكرة قدم، وإن كان القسط الأكبر يهتم بمباريات كرة القدم سواء المحلية أو العالمية.
  • قيام القناة بتغطية أهم الأحداث الرياضية العالمية والتي تكون محور اهتمام من قِبل العالم أجمع مثل بطولة العالم للزوارق السريعة وغيره من الأحداث.
  • العمل على نشر الثقافة الرياضية بين الشباب والتركيز على رفع مستوى الوعي لديهم بأهمية الرياضة للبلاد.
  • تقوم القناة بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف، كما أنها تستخدم أحدث التقنيات العالمية من أجل نقل صورة واضحة للجمهور.
  • تعمل القناة على مواكبة التطورات التكنولوجية، فقامت بإنشاء موقع إلكتروني خاص بها وكذلك صفحات على مواقع السوشيال ميديا من فيس بوك وتويتر وغيرهم.
  • قيام القناة ببث مجموعة من البرامج الرياضية التحليلية التي تعتمد على النقض البناء من أجل النهوض بمستوى الرياضة في البلاد، كما تقوم باختيار الإعلاميين الخاصين بها بعناية وحرص تام.

هذا بجانب عدد كبير من المميزات والعوامل التي ساعدت القناة على التصدر وتكوين قاعدة جمهورية عريقة.

أبرز الأحداث علي قناة دبي الرياضية 3 الإماراتية الفضائية 2020

منذ تأسيس القناة وهي تقوم ببث مجموعة من الأحداث الرياضية الهامة، ونذكر من أبرز تلك الأحداث ما يلي:-

  • سباق كأس دبي العالمي للخيول:- وهو عبارة عن سباق خيول على أرض رملية مفتوحة منبسطة، وتبلغ الجائزة الكبرى لهذا السابق عشرة مليون دولار مما يجعلهُ السباق الأغنى على مستوى العالم
  • بطولة العالم للزوارق السريعة:- عبارة عن بطولة من أفضل بطولات العالم، حيث تكون مليئة بالمتعة والتحدي، ويحضرها فئة كبيرة من نجوم تلك الرياضة الشيقة بجانب حشود الجماهير الضخمة.
  • بطولة دبي المفتوحة للتنس:- من البطولات الشهيرة وهي عبارة عن مسابقة لكرة المضرب للرجال والنساء ويتم إقامتها في دبي كل عام وتحديدًا في شهر فبراير.

هذا بجانب العديد من الأحداث الرياضية الأخرى التي قامت القناة بتغطيتها بشكل كامل منذ اللحظة الأولى وحتى الختام.

تردد Dubai Sports 3

يسعدنا أن نقدم لكافة عشاق الرياضة التردد الجديد لقناة دبي الرياضية، ونتمنى لهم مشاهدة طيبة مليئة بالمتعة والإثارة، كما يمكنكم متابعة جديد القناة عبر روابط السوشيال ميديا المختلفة لها عبر الولوج إلي ( الحساب الرسمي لقناة دبي سبورت الرياضية 3 علي تويتر الصفحة الرسمية لقناة دبي الرياضية سبورت 3 علي الفيس بوكقناة دبي الرياضية 3 الرسمية علي اليوتيوبرابط الموقع الرسمي لقناة دبي الرياضية 3 بث مباشر ) .

تردد قناة دبي الرياضية سبورت 3 الجديد 2020 علي النايل سات والعرب سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات12417 (H)27500أفقي3/4
عرب سات12130 (V)27500عمودي / رأسي3/4

وفي حالة مواجه أي عواقب أثناء الحصول على القناة يمكنكم التواصل معنا، وسوف نقوم بتقديم المساعدة على الفور.


مراجع

1. ويكيبديا “دبي الرياضية” تم الإطلاع عليه في 27 ابريل 2019