تردد قناة حضرموت عبر موقع سي جي العربية، تعتبر هذه القناة من أهم القنوات الفضائية التي يتم بثها في اليمن، وتقوم هذه القناة بعرض العديد من البرامج والمحتويات الثقافية حيث أنها تختص بعرض التراث اليمني ولذلك فإن عدد متابعين هذه القناة كثيرون ويتابعها جميع اليمنيون في جميع أنحاء العالم وفي هذا المقال سوف نعرض إليكم التردد الخاص بقناة حضرموت 2021.

قناة حضرموت

ويشمل التلفزيون اليمني على العديد من القنوات الفضائية المميزة والثرية بالنسبة للمشاهدين، وذلك مثل قناة حضر موت المتنوعة، والتي تحاول تثقيف المشاهد من الناحية الدينية والاقتصادية والاجتماعية وذلك عن طريق البرامج المتنوعة التي تُقدمها، هذا فضلًا عن الاهتمام بالجانب الترفيهي أيضًا عن طريق بث المسلسلات المتنوعة، فما رأيك أن نتعرف معًا على التردد الجديد لها عبب النايل سات.

كما هناك الكثير من القنوات الفضائية اليمنية التي تقوم بعرض المحتويات المختلفة سواء كانت ثقافية او ترفيهية ولكن قناة حضرموت واحدة من أهم القنوات اليمنية نظراً للمحتوى العظيم التي تعرضه هذه القناة على شاشتها، كما تم الاهتمام بهذه البرامج وتحضريها بعناية حتى يستمتع المشاهد، كما أن إدارة القناة تحرص على عرض جميع البرامج في الإطار اليمني دون مخالفة الشريعة الدستورية.

من الجدير بالذكر بأن القناة تحرص على تقديم الجانب الترفيهي أيضاً في محتوياتها حتى تناسب جميع المراحل العمرية، ومن أهم مميزاتها أنه تقوم بعرض المحتوى الخاص بها على مدار 24 ساعة.

وتعتبر قناة حضرموت واحدة من القنوات الفضائية التي تُبث من اليمن مخاطبة الشعب اليمني والعربي بوجه عام، وتعرض القناة مجموعة كبيرة من البرامج التي تم إعداداها بعناية فائقة.

وتحرص قناة حضر موت خلال رحلة عملها على التمسك بالشرعية الدستورية اليمنية، والامتناع عن بث أي شيء مخالف لها، هذا فضلًا عن التمسك بالهوية اليمنية أيضًا وعدم تجاوز اطارها العام، وهذا يتضح من قيام القناة البرامج التي تسلط الضوء على الموروث والحضارة اليمنية القديمة.

للتعرف على المزيد قم بالضغط على الرابط الآتي: تردد قناة حضرموت الجديد 2021 Hadramaut TV نايل سات وأشهر برامجها ومسلسلاتها

وتسعى القناة أن تكون قناة للأسرة بأكملها، وذلك عن طريق تقديم محتوى شامل ومتكامل يناسب كافة الفئات العمرية، مع التركيز على الجانب الترفيهي عن طريق اختيار باقة مميزة من المسلسلات والقيام بعرضها.

والجدير بالذكر أنها من القنوات المجانية تمامًا والتي تقوم بالبث على مدار 24 ساعة خلال اليوم، وذلك دون أي توقف أو تشفير، كما أن الجودة تكون مرتفعة نظرًا لاستخدام تقنيات بث عالية الجودة.

تردد قناة حضرموت عبر القمر الصناعي نايل سات

تمتلك قناة حضرموت تردد خاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة وإليكم الآن تردد قناة حضرموت 2021 على القمر الصناعي نايل سات:

  • تردد القناة: 11555.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • نوع الاستقطاب: أفقي.

تردد قناة حضرموت 2021 على قمر صناعي عرب سات

يمكنك الآن ضبط الريسيفر الخاص بك للحصول على تردد قناة حضرموت على القمر الصناعي عرب سات من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تردد القناة: 11747.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • نوع الاستقطاب: عمودي.

أبرز برامج قناة حضرموت

تُقدم قناة حضر موت مجموعة مميزة من البرامج المتنوعة التي نالت إعجاب الفئة العظمى من المشاهدين، ونذكر من بين تلك البرامج:-

  • برنامج زوايا:- برنامج حواري يتم خلالهُ مناقشة آخر المستجدات على الساحة اليمنية سواء سياسية أم اقتصادية وذلك مع كبار المسئولين والشخصيات القيادية بالدولة، والبرنامج من تقديم الإعلامي صلاح بن جوهر.
  • برنامج طبيب الدار:- برنامج طبي يهدف إلى زيادة وعي المشاهدين بالأمراض العصرية المختلفة، وطرق الوقاية منها، ويقدم البرنامج الإعلامي أيمن باظروس، حيث يستضيف خلال كل حلقة مجموعة من أشهر الأطباء بالتخصصات المختلفة.
  • برنامج ربيع القلوب:- أحد برامج القناة الدينية والذي يُقدمه الشيخ ناصر القطامي، حيثُ يقوم خلال كل حلقة بتلاوة بعض من آيات القرآن الكريم ثم القيام بتفسيرها، ويقوم أيضًا بتشجيع المشاهدين على المواظبة على الورد اليومي من القرآن الكريم، نظرًا لما له من آثر ملموس في تهذيب النفس والتقرب إلى الله عزوجل.
  •  برنامج أهل الفن:- برنامج ترفيهي يتم خلاله استضافة أبرز نجوم الطرب اليمني والعربي بوجه عام، حيثُ يتم تناول أطراف الحديث معهم حول آخر مستجداتهم وأعمالهم الفنية، وغير ذلك من الأمور التي يعشق الكثير من المشاهدين متابعتها.
  • برنامج كلام الناس:- برنامج اجتماعي يحاول أن يُسلط الضوء على المشاكل المختلفة التي تواجه المواطنين باليمن، وكذلك عرض الخدمات المختلفة التي يقدمها القائمين على الحكم.

هذا فضلًا عن العديد من البرامج الأخرى التي تقدمها القناة، بالإضافة إلى المسلسلات الترفيهية والنشرات الإخبارية المتنوعة، والتي بوسعك أن تشاهدها بمجرد الحصول على تردد القناة.

تردد Hadramaut TV

لقد تعرضت قناة حضر موت لتوقف عملية البث لفترة، ولكن سرعان ما عادت مرة أخرى لمتابعيها؛ لذلك فقد حرص موقعنا على أن يكون أول من يمّد كافة متابعيه بالتردد الجديد للقناة، متمنيًا لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

تردد قناة حضرموت الجديد 2021 علي النايل سات والعرب سات

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
نايل سات11555 (H)27500أفقي3/4
عرب سات11747 (V)27500عمودي4/3

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.