من القنوات المهمة التي يهتم بمشاهدتها الكثير من الشباب هي القنوات التي تعلن عن الوظائف ، ومن اشهر واهم هذه القنوات الفضائية التي اهتمت بهذا المجال هي قناة اعلان مول للوظائف ، حيث انها حققت للكثير من الشباب فرصة الحصول علي الوظيفة المناسبة ، فأدي ذلك الي انتشارها بشكل واسع بين المشاهدين والبحث عن ترددها بشكل مكثف في الاونة الاخيرة لما يلاقيه الشباب من قلة فرص العمل المتاحة امامهم ، وقد قمنا من خلال موقعنا بعمل بحثا شامل حول تردد قناة اعلان مول للوظائف ، فتابعونا في السطور القليلة القادمة .

نبذة عن قناة اعلان مول للوظائف

قناة اعلان مول من القنوات الفضائية التي تبث علي القمر الصناعي نايل سات ، حيث انتشر صيتها بين الشباب في البلاد العربية لما نعلمه الان من تواجد أزمة اقتصادية عامة وحاجة معظم الشباب الي فرص عمل لهم .

محتوي قناة اعلان مول للوظائف

تقدم محتوي مهم حيث يقدم علي شاشتها الوظائف الخالية بأهم المصانع ولشركات والمدارس والنوادي والفنادق وغيرها الوظائف الخالية الموجودة بها ، حيث يقوم كل شاب بمعرفة الوظائف الخالية والمؤهلات المطلوبه ومتطلباتها ، وبعض التفاصيل الخاصة عن طبيعة العمل والراتب المتوقع لذلك ، حيث يتم الاعلان عن وسيلة التواصل لكل شخص يريد الالتحاق بهذه الوظيفة .

اهم مايميز قناة اعلان مول للوظائف

  • قناة فضائية تبث علي القمر الصناعي المصري نايل سات والتي يتمتع بمشاهدتها كل الدول العربية .
  • قناة مجانية غير مشفرة يمكن استقبال اشارتها دون دفع اي اشتراكات شهرية او سنوية .
  • تستمر في بث ارسالها طوال 24 ساعة كامله علي مدار اليوم دون انقطاع او تقطيع او تشويش.
  • تبث بتقنية عادية ليتمكن كل المشاهدين من استقبال اشارة القناة علي اي جهاز استقبال دون الزامهم بتواجد اجهزة مخصصه او عالية الدقة .
  • تتعاقد مع كبري الشركات والمصانع ليتم الاعلان عن الوظائف الخالية لديهم وتوفير تلك المعلومات لكل الشباب التي تبحث عن فرص عمل .

تردد قناة اعلان مول للوظائف 2021

تميزت عن غيرها من القنوات حيث انها تعلن لكل الشركات والمصانع الجادة في طلب وظائف فهي تعمل كوسيط بين صاحب العمل وطالب العمل ، وهذا ادي الي رفع نسب المشاهدة بالقناة دون غيرها من القنوات التي تعمل بنفس المجال وذلك لجديتها في تقديم المضمون الذي تعرضه ، ونقدم اليكم الان الجدول التفصيلي للتردد لقناة اعلان مول للوظائف علي القمر الصناعي المصري نايل سات :

القمر : نايل سات

التردد : 12398

استقطاب : افقي

معامل ترميز : 27500

معامل تصحيح : 5/6

جودة : SD

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12398 (H)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “E3lanmall Job TV

ولمصداقية قناة اعلان مول للوظائف مع مشاهديها ، وحرصها علي توفير الوظائف الملائمه لكل شاب او طالب عمل ، فأصبحت من اشهر واهم القنوات الفضائية التي تخصصت في ذلك المجال ، فنتمني من خلال موقعنا التوفيق لكل متابعينا ، ونرجو متابعة موقعنا للاطلاع علي كل التحديثات لجميع القنوات الفضائية ومعرفة جميع الترددات لكل القنوات الجديدة .