يوجد الكثير من القنوات المشفرة على القمر الصناعي نايل سات والتي تتطلب دفع مقابل شهري للحصول على خدمات القناة، أحدي أهم هذه القنوات هي قناة أون إن إس يا هلا والتي تقدم أجمل أعمال الدراما الحصرية والرائعة، مما يجعل القناة رغم تشفيرها تحظى بشعبية منقطعة النظير، فالقناة تقدم على مدار ٢٤ ساعة مجموعة من أجمل أعمال الدراما الخليجية والعالمية والتي لا تجدها في أي قناة أخري، وفي هذا السطور نتعرف معاً على نبذة عن القناة، وأبرز الأعمال الدرامية التي قدمت وأبرز الأعمال الرمضانية التي تعرض هذا العام

قناة أو إس أن ياهلا دراما OSN YAHALA DRAM

هي أحدي قنوات باقة OSN المشفرة والتي تبث من دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة والتي تملكها شركة أوربت، وتضم الشبكة مجموعة من القنوات الرائعة مثل OSN CIENMA و OSN MOVEI KIDSوغيرها من القنوات.

وتتميز قناة أو إس إن يأهلا دراما بتقديم دراما خليجية تتنوع بين الكوميدي والرومانسي و الاجتماعي والتاريخي، مما جعل للقناة شعبية كبيرة في دول الخليج العربي خاصة وفي جميع الدول العربية بشكل عام، حيث تمكنت من إرضاء كافة الأذواق والرغبات.

والجدير بالذكر أن القناة تحرص على تقديم أحدث الأعمال الدرامية الأجنبية، والتي يتم اختيارها بعناية لمناسبة ذوق المشاهد العربي، ومناسبة جميع الفئات العمرية، وقد لاقت تلك الأعمال التي قدمتها القناة نسب مشاهدة مرتفعة للغاية، هذا فضلا عن تميزها بتقديم صورة غير مسبوقة في القنوات العربية، بأحدث تقنيات “HD”مما جعل القناة مميزة وجاذبة للمشاهد العربي والذي لا يبخل بدفع اشتراك شهري لمشاهدة أجمل الأعمال التي تقدم علي القناة.

أبرز مسلسلات قناة أو إس أن ياهلا دراما OSN YAHALA DRAMA

قدمت قناة أو إس ان يا هلا دراما لمتابعيها باقة من أفضل المسلسلات الدرامية المتنوعة نذكر منها:-

  • مسلسل وادي الذئاب: عبارة عن مسلسل تركي من عشرة اجزاء، وهو مسلسل سياسي يلقي الضوء على الدول العميقة في تركيا، وعلى محاولات الانقلاب على السلطة الشرعية في تركيا.
  • مسلسل شارع الحب: 0مسلسل لاتيني برازيلي تحكي قصته حول رجل يدعي جينزيو أرمل والد فتاة تدعى ريتا، والذي قرر الزواج من أمراه تدعى كارمين لوسيا والتي تلقي الفتاة بعد وفاة أبيها في قرية فقيرة حتى لا ترث في الميراث، وتدور الأحداث حتى تعود ريتا للانتقام.
  • مسلسل الدخيلة: مسلسل كويتي تم إنتاجه عام 2011م، وهو مأخوذ من النسخة المكسيكية بنفس الاسم مع بعض التغيرات الدرامية، والتي تدور أحداثه حول زوجة الابن التي تدخل على العائلة وتحاول تفريق شمل الأسرة بخلق المشكلات و إثارة الفتنة بين أفراد الأسرة.
  • مسلسل تخت شرقي: مسلسل اجتماعي سوري تدور أحداثه حول أربع شبان كانوا زملاء في المدرسة، ويحكي المسلسل قصة كلاً منهم والصداقات والحب والمشاكل التي تواجههم، ومراحل الفشل والنجاح.

هذا فضلًا عن المزيد من المسلسلات الأخرى التي تقدمها القناة بشكل مستمر، ويمكن متابعة أخبارها عبر :

رابط الصفحة الرسمية لقناة أو إس أن ياهلا دراما علي الفيس بوك

 

تردد قناة أو إس أن ياهلا دراما OSN YAHALA DRAMA 2020

نظرًا لكثرة البحث عن تردد القناة بين المشاهدين في الوطن العربي، نقدم لكم تردد قناة أو إس أن يا هلا دراما الجديد، متمنين لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

القمر الصناعي :- النايل سات

التردد :-10834 .

الاستقطاب :- عمودي.

معدل الترميز :- 27500 .

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.