تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 يُعتبر أحد أهم العمليات البحثية في البلاد السعودية لِما هُناك الملايين من محبي الساحرة المستديرة لجميع الفرق السعودية التي تقوم بالمنافسة في دوريات السعودية المختلفة، إذ أن الشباب السعودي هناك فئة كبيرة منه تحب متابعة رياضة كرة القدم بشكل كبير، ولهذا يتم البحث دائمًا عن القنوات السعودية الرياضية التي تقوم بنقل البث المباشر لمباريات الدوريات المختلفة في البطولات السعودية لكرة القدم، وتزداد نسبة البحث هذه الآونة تزامنًا مع بداية الجولة الثامنة والعشرون من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ من المقرر أن يتم خوض ثلاث مباريات قوية، وهم، أبها واتحاد جدة، ومباراة الوحدة وضمك، ومباراة النصر والرائد، وعليه تقوم القنوات السعودية الرياضية بالإستعداد القوي من أجل العمل علي التغطية المباشرة والحصرية كعادتها لتلك المباريات بتقديمها برامج الإستديوهات التحليلية قبيل بداية تلك المباريات من أجل القيام بتحليل مواقف الفرق في جدول المسابقة وإيضاح جميع التفاصيل الخاصة باللقاء لمشاهدي ومحبي متابعة كرة القدم السعودية، وعليه نعمل هنا عبر ” سي جي ” بتقديم ونشر أحدث الترددات الجديدة لقنوات الرياضة السعودية، فتابعونا.

تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 نايل سات

تقوم القنوات السعودية الرياضية بضم أشهر المعلقين والمحللين للساحرة المستديرة، وذلك لأن القناة تحظي بمشاهدات كبيرة وضخمة ويتم أعتبارها اشهر القنوات السعودية المتخصصة في المجال الرياضي، وذلك بسبب إرتفاع نسب المحبين لمشاهدة كرة القدم في البلاد السعودية، ومن أشهر المعلقين علي المباريات في السعودية الرياضية كلًا من: (سمير المعرفي، فهد العتيبي، عبد العزيز هوساوي، محمد الخامسي، مشاري القرني، راشد الدوسري، عبدالله الحربي، فارس عوض).

أحدث تردد قناة السعودية الرياضية الجديد 2021 KSA SPORTS HD 1 نايل سات عرب سات

تردد قناة السعودية الرياضية عبر سي جي العربية، بدأت قنوات الرياضية السعودية محطات البث الخاص بها مجانا على مختلف الاقمار الصناعية لتوفير خدمات مشاهدة المسابقات الرياضية المتنوعه للجمهور السعودي والعربي باللغة العربية , واهتمت بنشر قنوات بث مباشر لمباريات كرة القدم بمختلف البطولات المحلية في المملكة كـ بطولة الدوري السعودي للمحترفين وكاس خادم الحرمين الشريفين وبطولة كاس السوبر السعودي وغيرها من المسابقات الرياضية .

كما اننا هنا علي -سي جي العربية- لاننفك نتابع مستجدات الترددات بشكل دائم , وذلك بسبب تغيير كثير من القنوات لتردداتها مع استقبال الاشارات مابين وقت واخر على الاقمار الصناعية لمختلف القنوات الفضائية , ولان الرياضه جزء من حياة الكثيرين منا , ومتابعة مباريات كرة القدم من اجمل المتع التي تفصلنا عن العالم الواقعي وتجعلنا نرى تلك المباريات وكاننا في مدرجات المشجعين لها , من خلال متابعتها عبر القنوات الفضائية الرياضيه .

ومن ضمنها تردد قنوات السعودية الرياضية KSA SPORTS التي تنفرد باحتكار نقل كثير من المباريات الهامه في هذا الموسم وخلال المواسم المقبله .

ومن هنا نهتم بنشر ترددات قنوات السعودية الرياضية الجديدة 2020 , ونتابعكم بمتغيرات بث الترددات والاستقطاب على القمر الصناعي عرب سات والقمر نايل سات , بشكل مستمر عبر موقع ” سي جي ” وعند حدوث اي مشكله خلال ظبط الترددات فما عليكم سوى اطلاعنا عليها وسنقوم بنشر التردد الجديد والاستقطاب الصحيح لظبط القنوات مره اخرى على اجهزتكم في المنزل .

انطلاق قنوات السعودية الرياضية

في لمحة مختصره عن نشأة وتطوير قنوات السعودية الرياضية , فانها مجموعه من القنوات المتصلة ببعضها , تقدم محتوى رياضي بحت , يشمل كثير من انواع الرياضات والبرامج التي تستهوي فئات الشباب السعودي والعربي والخليجي , وقد تم تطويرها قبل 3 سنوات بهدف تحفيز الشاب السعودي للمشاركة في المنافسات الرياضية والثقافية والعلمية والترفيهية .

وقنوات السعودية الرياضية في تردداتها الجديدة قد انطلقت بشكل سريع بمجرد اتمام عملية  البث الفعلي للقناة في تاريخ 16 رجب 1423 هـ. ومنها كانت البداية , وبعدها عملت ادارة قنوات KSA SPORTS على تطوير القناة الرياضية الاولى التابعه للسعودية وبث قنوات اخرى تخدم مختلف الرياضات وتعرض البرامج المتنوعه , وكانت تاريخ الهوية الجديدة لقنوات السعودية الرياضية في 1 مارس 2018 ميلادي .

وانتشرت وقتها ترددات قنوات السعودية الرياضيه بشكل واسع عبر الانترنت والسوشيال ميديا , وذلك تحت اسم قنوات KSA SPORTS , وانطلاق قنوات KSA SPORTS +1 و KSA SPORTS +2 لإذاعة المباريات التي تكون في نفس التوقيت , وفورا تم اعلان احتكار بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين عبر قنوات الرياضية السعودية وشراء جميع حقوقه من قنوات mbc sport , والعمل على تقديم وعرض برامج جديدة بإشراف الهيئة العامة للرياضة.

احتكار بث مباريات قنوات السعودية الرياضية

وعن اهم البطولات والمباريات التي تحتكرها قنوات السعودية الرياضيه في البث على مدى ايام السنه بشكل عام ” الموسم كامل” فانها تنفرد بـ بث جميع مباريات البطولات التاليه :

  • دوري المحترفين السعودي
  • دوري الدرجة الأولى السعودي
  • كأس السوبر السعودي
  • كأس خادم الحرمين الشريفين
  • كأس الخليج العربي
  • كأس العرب للأندية الأبطال (الدور التمهيدي الثاني)
  • بطولات الفئات السنية السعودية لكرة القدم.
  • سباقات الخيل.
  • ألعاب الإلكترونية
  • البطولة الرمضانية

ترددات قنوات السعودية الرياضية الجديد 2020

اسم القناةالقمر الصناعيالترددالترميز والاستقطاب
KSA SPORTS 1KSA SPORTS 2

KSA SPORTS +1

KSA SPORTS +2

عرب سات
  • 12284
  • 12149
عمودي V – افقي H

27500

KSA SPORTS 1KSA SPORTS 2

KSA SPORTS +1

KSA SPORTS +2

نايل سات
  • 12149
  • 12015
عمودي V – افقي H

27500

KSA SPORTS 1KSA SPORTS 2

KSA SPORTS +1

KSA SPORTS +2

ياه سات
  • 12418
  • 11746
عمودي V – افقي H

27500

التصحيح لجميع القنوات5/6

8/9

تردد قناة KSA SPORTS على القمرين عرب سات ونايل سات

تردد قنوات السعودية الرياضية الجديد 2019-تردد قناة KSA SPORTS

رابط الموقع الرسمي لقنوات السعودية الرياضية على تويتر

تملك قنوات السعودية الرياضيه حساب رسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ويوجد لديها متابعون عبر هذا الحساب بنحو 660 متابع , وتمتلك فيه 96 الف تغريدة , وقد تم انشاؤه في مايو 2011 , ويعتبر هو اول موقع رسمي لقنوات KSA SPORTS , حيث يتم خلاله تنزيل جميع حلقات برامج القناة الرسميه الاولى , وجميع الاخبار الهامه في الرياضه السعودية وكرة القدم المحلية واخبار لاعبيها وكل جديد فيها .

ونوفر لكم هنا رابط موقع قنوات السعودية الرياضيه الرسمي على تويتر ..

( رابط صفحة قنوات KSA SPORTS )

ترددات قنوات السعودية الرياضية ksa sports 2020

وللتعرف على ترددات القنوات على جميع الاقمار ” قنوات الرياضية السعودية 1+2+3+4 بالتحديث الجديد 2020 ” فاننا نطرح لكم هنا صورة موضحة لظبط التردد باشارة القمر الصناعي والتصحيح ومعادل الترميز على جميع الاقمار الصناعية ..

تردد قناة السعودية الرياضية HD 1

وللتسهيل على زائرنا الكريم , ننشر لكم تردد قناة السعودية الرياضية الاولى ksa sport 1 للتمتع باقوى واجدد المباريات السعودية والعربية والعالمية عبر القنوات المجانية للرياضة السعودية , وظبط اشارة الرسيفر الخاص بكم من خلال التعرف على الترددات كالاتي ..

  • اسم القناة : KSA SPORTS 1
  • القمر الصناعي : عرب سات – نايل سات
  • الترميز : 27500
  • تردد القناة : ( 12284-نايل سات ) – ( 12149-عرب سات )
  • الاستقطاب : ( نايل سات-عمودي v ) – ( عرب سات – أفقي H )
  • التصحيح : 5/6

تردد قناة السعودية الرياضية HD 2

ولكل من يرغب بالاستمتاع باهم الاحداث الرياضية ومشاهدة اقوى منافسات كرة القدم المحلية “السعودية” او العالمية ومختلف المسابقات الرياضية عبر قنوات الرياضية السعودية بجودة عالية , نطرح هنا جدولة ترددات قناة الرياضة السعودية على عرب سات و نايل سات ..

القمر الصناعيتردد القناةالاستقطابمعدل الرمزالتصحيحاسم القناة
نايل سات1228412149عمودي v

أفقي H

275005/6
  • KSA SPORTS 2
  • KSA SPORTS +2
عرب سات1214912015أفقي H

عمودي V

275005/6 

  • KSA SPORTS 2
  • 2+ KSA SPORTS