تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2023 نايل سات Frequency Channel Box movies يُعتبر أحد أهم ترددات القنوات الفضائية التي قامت بتخصيص شاشتها الصغيرة لبث وعرض أحدث وأقوي الأفلام الأجنبية المترجمة بالعربية طوال اليوم علي شاشة القناة بشكل مجاني، وهو الأمر الذي جَعل قناة بوكس للأفلام الأجنبية تتميز عن غيرها مُحققة أعلي المُشاهدات في الآونة الاخيرة لتتربع القناة علي عرش قنوات الفضائية المتخصصة بعرض الأفلام.

فرغم أن شاشة بوكس موفيز تم بث ترددها علي النايل سات حديثًا؛ إلا أن القناة استطاعت أن تبني قاعدة جماهيرية واسعة لتمتلك عدد كبير من المشاهدين علي مستوي الوطن العربي، ويرجع ذلك لبثها وعرضها أحدث الأفلام الأجنبية، ولهذا قررنا أن نُخصص هذا المقال لننشر لكم كافة التفاصيل المُتعلقة بالقناة من تردد وكيف تنزيل وإستقبال ترددها علي أجهزة الريسيفر الخاصة بكم.

تردد قناة بوكس موفيز الجديد 2023 نايل سات

  • القمر الصناعي : النايل سات.
  • التردد : 12563 .
  • الاستقطاب : عمودي.
  • معدل الترميز : 27500.

نبذة عن قناة بوكس موفيز

خصصت قناة بوكس موفيز شاشتها الفضائية الصغيرة لعرض وبث أقوي واحدث الأفلام الأجنبية المختلفة المترجمة، وتُعتبر هذه القناة أهم أبرز وأشهر القنوات المتخصصة في هذا المجال عن غيرها، إذ أن القناة حازت علي إعجاب الكثير من مُتابعيها لتُحقق شهرة كبيرة في كافة أرجاء الوطن العربي.

ومن أقوي الأسباب التي جعلت القناة تتربع علي عرش القنوات الفضائية للأفلام الأجنبية هو لأنها تقوم بعرض جميع الأفلام الأجنبية علي شاشتها بدون أي وجود فواصل إعلانية تُزعج المُشاهد، كما أن القناة بثها قوي وتتميز بالسرعة، وهو الأمر الذي يجعل المتابعين والراغبين بمشاهدة الأفلام غير منزعجين أثناء مشاهدة الأفلام علي شاشتها، إذ أن قناة BOX MOVIES حلت هذا الأمر وجعلت المشاهد غير مُضطر إلي تحميل الأفلام من الإنترنت، حيث وفرت سينما صغيرة في المنازل تقوم بعرض الأفلام دون توقف طوال اليوم.

أفلام شاشة بوكس موفيز الجديدة 2023

بإمكان الجميع الجميع الآن أن يقوموا بمُشاهدة أقوي وأحدث الأفلام الأجنبية المُترجمة عبر تنزيل التردد الجديد لقناة بوكس موفيز الفضائية 2023 علي القمر الصناعي النايل سات طوال اليوم بشكل مجاني تمامًا، إذ تقوم القناة بإختيار أقوي الأفلام التي قامت بتحقيق اعلي المشاهدات والتي نالت علي إعجاب الكثير في وقت عرضها، حيث أن إدارة شاشة بوكس للأفلام الأجنبية تهدف إلي توفير المشاهدة الممتعة لجميع المتابعين للقناة في أرجاء الوطن العربي.

ومن أبرز ما يُميز القناة و تنوعيها الرائع في الأفلام التي يتم عرضها علي شاشتها الصغيرة، إذ تقوم القناة بعرض الأفلام الرومانسية والأكشن والرعب.

أحدث ترددات قناة بوكس موفيز 2023 علي قمر النايل سات

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات12563 (V)27500 – 5/6SD
نايل سات12562 (V)27500 – 5/6SD
اسم القناة على قائمة القنوات “Box movies

ملحوظة هامه : لقد توقفت قناة بوكس موفيز الفضائية المخصصة للأفلام الأجنبية مؤقتً علي قمر نايل سات وستعود قريبًا بمشيئة الله تعالى، وسنقوم بإشعاركم حين يتم ذلك ..


المراجع

1. الصفحة الرسمية لقناة بوكس موفيز علي الفيس بوك – (تم الإطلاع في 19 نوفمبر 2021).