يعد رؤية القارب في المنام من الرؤى التي تحمل بداخلها عدد كبير من المعاني والتفسيرات، فقد تشير رؤية القوارب في الحلم الى الدرب الذي يقوم صاحب الرؤية بسلكه في حياتها، أو قد يشير الى مدى سيطرة صاحب الرؤية على عواطفه، كما من الممكن أن يشير الى الإحساس تجاه والدة صاحب الرؤية، وقد تكون دليل على تخطي الصعاب وتحقيق النجاح في أحد جوانب الحياة.

تفسير رؤية القارب الكبير في الحلم

رؤية القارب ذو الحجم الكبير في المنام يعد بمثابة دليل على زيادة الخير والسعة في الرزق والحصول على أموال كثيرة، وإذا رأى صاحب الرؤية أنه موجود في قارب في الماء ويوجد معه أحد الأشخاص فتلك إشارة الى نجاة صاحب الرائي من الخطر وأنه يوجد بينه وبين ذلك الشخص المودة والمحبة.

تفسير حلم ركوب القوارب للعزباء في المنام

إذا رأت الفتاة العزباء نفسها تقوم بركوب قارب في ماء النهر أو البحر فذلك دليل على خير يصيبها أو سفرها الى مكان أخر تحقق به النجاح ورؤية القارب فقط دون ركوبه يكون إشارة الى زواجها في القريب العاجل من شخص صالح.

تفسير رؤية ركوب القارب للمتزوجة في المنام

رؤية المتزوجة للقارب في منامها دليل على استقرار علاقتها الزوجية ونجاحها وخير وحظ وافر يصيبها في حياتها مع شريكها، أما رؤية القارب فقط دلالة على أن حياتها سوف يسيطر عليها البهجة والسعادة.

تفسير حلم ركوب القارب في المنام للحامل

رؤية الحامل تقوم بركوب قارب في الماء دليل على سلامة جنينها وأن ولادتها سوف تكون في القريب العاجل وخالية من الألم، أما رؤية المركبة فقط دليل على تحقق كل رغباتها في الحياة.

تفسير معنى رؤية القوارب للمريض في الحلم

إذا تم رؤية قارب في المنام وكان صاحب الرؤية مصاب ببعض التعب والمرض فذلك دليل على شفاءه من مرضه، كما تدل على وقوع الصلح وأيضاَ بمثابة إشارة الى العلاقات الحسنة.

تفسير حلم قيادة القارب في المنام

تعد رؤية الرائي لنفسه يقوم بقيادة المركب في منامه فذلك دليل على أنه سوف ينال مكانة عالية وذات سلطة ومنصب.

تفسير غرق القوارب في الحلم

إذا كان صاحب الرؤية رجل ورأى في منامه أنه يركب أحد القوارب ومن ثم يغرق المركب في الماء فذلك دليل على أنه سيلقى فشل في أحد المشاريع الخاصة به وسوف يتعرض الى أزمة مالية أما إذا غرق هو فقط فذلك دليل على فشله في علاقته مع الحبيبة وإذا كان متزوج فذلك يعني حدوث مشاكل شديدة مع زوجته، أما إذا كان صاحبة الرؤية امرأة فتلك دلالة على سوء علاقتها بعائلتها وإصابتها بالهم الغم ولكنه سرعان ما يزول ويأتي بعده نجاحات على كلاَ من الجانب العاطفي والجانب العملي والأسري.

تفسير حلم القارب الصغير في المنام

إذا تم رؤية قارب صغير في الحجم في المنام فذلك دلالة على سفر صاحب تلك الرؤية كما يكون إشارة الى حدوث علاقة صداقة جديدة بشخص طيب وصالح، كما يكون دليل على الشعور بالراحة النفسية لصاحب تلك الرؤية.

تفسير رؤية سرقة القارب في المنام

إذا تم رؤية في المنام أن القارب يتم سرقته فتلك فأل شؤم ودلالة على إصابته صاحب تلك الرؤية بالهموم والضيق وبعض المشاكل في حياته، أما إذا رأي أنه سرق ما بداخل القارب فذلك دليل على النجاح في التجارة.