تردد قناة الأنوار الجديد 2021، قناة الأنوار من القنوات التي أنشات منذ سنوات وهي قناة تنتمي إلى المذهب الشيعي بشكل كبير حيث أن صاحب هذه القناة هو صادق الحسيني وكان الهدف من هذه القناة هو ألا يكون هناك أي تعصب بين الطوائف المختلفة وتهدف إلى تقديم بعض البرامج الدينية التي تحث على تكافؤ المجتمع وعدم الاختلاف فيما بينهم وحل جميع قضاياه سي جي العربية يعرفكم على التردد الجديد لقناة الأنوار الشيعية لعام 2021 .

هذا التردد من الترددات التي بدأ الكثير من محبي الطائفة الشيعية أو متابعين القناة بالبحث عنه ولاسيما بعد انطلاق التردد الجديد.

جدير بالذكر أن قناه الأنوار الشيعية من القنوات التي تحصد عدد كبير جدا من المشاهدات ولا سيما من ينتمون إلى الطائفة الشيعية يتابعونها بشكل مستمر.

أهم المعلومات عن قناة الأنوار الشرعية أنها تهتم بكل الامور المتعلقة بأتباع الطائفة الشيعية في إطار الالتزام  بالدين الاسلامي وتعمل على طرح مختلف الموضوعات بشكل حضاري لنبذ العنصرية والتطرف،المكتب الأساسي للقناة يتواجد داخل مدينه الكويت كما ويُبث تردد جديد قناة الانوار 2021، كما أن لها أحد المكاتب الأخرى الموجودة في العاصمة البريطانية لندن، كما أن لها العديد من المكاتب في العديد من الدول الأخرى مثل أمريكا ولبنان وغيرها، كل مكتب من مكاتب قناة الأنوار يحتوي على عدد كبير جدا من الموظفين الذين يعملون على تقديم مختلف البرامج المختلفة والمميزة.

تردد قناة الانوار 2021 الجديد

طاقم القناة يتميز بالجدية واللباقة كما أن له طريقة خاصة بتقديم برامجهم لجذب اهتمام المتابعين وهو ما يحدث بالفعل، يمكنكم متابعة القناة والاستمتاع بالمحتوى الذي تقدمه من خلال ضبط أجهزتكم على تردد ١٠٩٧١ على القمر الصناعي نايل سات واستقطاب أفقي بمعدل تركيز ٢٧٥٠٠.

تردد جديد قناة الانوار 2021

وللسائلين عن كيفية ضبط تردد قناة الانوار الجديدة بآخر التحديثات لشهر ابريل الحالي 2021 ميلاديًا، فلا عليكم سوي القيام بإدخال القيم الخاصة بالتردد الموضحه أدناه:

  • اسم القناة: قناة الانوار.
  • تردد القناة: 12054.
  • معدل الاستقطاب: افقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: النايل سات.

برامج قناة الأنوار 2021

تعمل قناة الانوار خلال عرض برامجها على مراعاة الضوابط العامة في برامجها التي تقوم بتقديمها من خلال اختيار مجموعة برامج متوافقة مع الفكر الشيعي دون الخروج عن المنطق السليم.

القناه تعمل على تقديم مجموعة من البرامج المميزة والهادفة والتي تجذب العديد من المشاهدين والمتابعين.

إليكم أهم البرامج التي يتم تقديمها برنامج الموعظة الحسنة، لحن الحياة، فلسفة التاريخ،  في رحاب حسين برنامج حوار جاد وغيرها من البرامج الكثيرة المتنوعة التي يتم تقديمها على شاشة قناة الأنوار.

إضافة إلى العديد من البرامج التي تقدمها قناة الأنوار هناك كذلك خطبة الجمعة التي يقوم بإلقائها الإمام أحمد الشيرازي من مدينة الكويت والعديد من المحاضرات التي يتم نقلها من خلال القناه لجميع المتابعين.

تمتلك القناة موقع رسمي على الانترنت يمكنكم من خلال الوصول إلى البث المباشر الخاص بالقناة وكذلك فيديوهات القناة على اليوتيوب.

قناة الأنوار

 قناه الأنوار هي أحد القنوات الشيعية التي تعمل على الاهتمام بأمور الطائفة الإسلامية الشيعية، وتم تأسيس هذه القناة من قبل صاحبها صادق الحسيني وكذلك بمساعده مرتضي الحسيني ابن أخيه، والبث الأساسي للقناة كان خلال عام 2004 وتم البث  على ثلاثة أقمار صناعية هم قمر نايل سات وقمر جالكسي و قمر الهوت بيرد، جدير بالذكر أن القناة على استعداد قريبا على أن يتم بث برامجها باللغة الإنجليزية، بعد أن تم تأسيس قناه الأنوار عام 2004 بمجموعة من السنوات تم إطلاق قناة أخرى كأحد فروع هذه القناة ويطلق عليها قناة الأنوار 2.

احدث تردد قناة الانوار الجديد علي النايل سات 2021

القمرالترددFEC/SRالاستقطابالجودة
نايل سات10971 (H)27500 – 7/8أفقيSD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Anwar TV

قدمنا لكم أحدث تردد لقناة الأنوار الشيعية وللتعرف على المزيد من الترددات الحديثة لمختلف القنوات تابعوا سي جي العربية للاطلاع على آخر التحديثات.